قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت -&اختار الجهاز الفني للمنتخب اللبناني 23 لاعبا لمعسكر السعودية استعدادا لكأس العرب الثامنة التي تنظمها الكويت من 16 الى 30 الحالي. &وأوضح ان الجهاز الفني استبعد 6 لاعبين عن التشكيلة التي استدعيت قبل 3 اسابيع الى التدريب والمكونة من 28 لاعبا وهم شادي الشامي وفادي غصن (الانصار) وعلي واصف (الصفاء) ويحيى هاشم سعيد عبوشي (النجمة) ورامي ايراني (التضامن صور).
واضاف ان 22 لاعبا سيتوجهون الى معسكر السعودية عقب مباريات المرحلة السابعة من الدوري الاحد المقبل على ان يلتحق بهم رضا عنتر المحترف في نادي هامبورغ الالماني، قبل ان يتقلص العدد الى 20 لاعبا رسميا لخوض مباريات كأس العرب. واشار الى ان المنتخب اللبناني سيؤدي مرانا مع نظيره السعودي في 11 منه قبل ان يلتقيه في مباراة دولية ودية في 13 منه في مدينة الدمام.
واللاعبون ال23 هم:
- للمرمى: عبده طافح (النجمة) وزياد الصمد (الانصار) ونزيه طي (البرج).
&- للدفاع: فيصل عنتر وعماد الميري ويوسف محمد ومارسيليو سيلفا (اولمبيك بيروت) ومحمد حلاوة (النجمة) واسامة حيدر (التضامن صور) وفؤاد حجازي (الحكمة) واحمد النعماني (الصفاء).
&- للوسط: نصرت الجمل وبلال حاجو (التضامن صور) وعباس عطوي وموسى حجيج (النجمة) ومالك حسون (الانصار) واغوب دونابديان (الهومنتمن) ونبيل بعلبكي (اولمبيك) ورضا عنتر (هامبورغ).
&- للهجوم: محمد قصاص (اولمبيك بيروت) وهيثم زين (التضامن صور) وعصام ايوب (العهد) وجيلبرتو دوس سانتوس (النجمة).