الرياض - إيلاف: قال الرئيس الأميركي جورج بوش في برقية للعاهل السعودي الملك فهد بن عبد العزيز انه يتمنى ان يأتي عيد الفطر المبارك بكل الخير والحب للشعب السعودي.
وقال في برقية له بمناسبة عيد الفطر المبارك
&خادم الحرمين الشريفين
&الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود
&ملك المملكة العربية السعودية
&عزيزي الملك فهد
&نيابة عن شعب الولايات المتحدة الأميركية أود أن أتقدم لكم ولشعب المملكة العربية السعودية بأفضل التمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث يستمتع المسلمون في جميع العالم بما في ذلك الولايات المتحدة في هذه الأيام بالتأمل الداخلي وتجديد رصيدهم الإيماني أتمنى أن يأتي هذا العيد بكل الخير والبركات لشعب المملكة العربية السعودية.
&المخلص
&جورج دبليو بوش
وقد بعث الملك فهد بن عبد العزيز ببرقية جوابية للرئيس الأميركي قال فيها
فخامة الرئيس جورج دبليو بوش
&رئيس الولايات المتحدة الأميركية
&تلقيت ببالغ التقدير تهنئة فخامتكم وشعب الولايات المتحدة الأميركية الصديق لي ولشعب المملكة العربية السعودية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
&وأود نيابة عن شعب المملكة العربية السعودية وباسمي شخصيا أن أعرب لفخامتكم وللشعب الأميركي الصديق عن جزيل شكرنا وامتنانا لم عبرتم عنه من مشاعر وتمنيات طيبة مشيدا في ذات الوقت بمتانة علاقات الصداقة العريقة التي تربط بين بلدينا وشعبينا ومتمنيا لفخامتكم موفور الصحة والسعادة وللشعب الأميركي الصديق اضطراد التقدم والرخاء.
&وتفضلوا بقبول خالص التحية والتقدير.
&المخلص
&خادم الحرمين الشريفين فهد بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية
كما تلقى الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني برقية تهنئة من فخامة الرئيس جورج دبيو بوش رئيس الولايات المتحدة الأميركية هذا نصها صاحب السمو الملكي
&الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
&ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء
&ورئيس الحرس الوطني
&صاحب السمو الملكي
&باسم الشعب الأميركي أود أن أتقدم لكم بأجمل التمنيات لكم وللشعب السعودي بمناسبة عيد الفطر المبارك في هذه الأيام المباركة التي يستمتع خلالها المسلمون بالتأمل الداخلي وتجديد الرصيد الايمانى في شتى بقاع الأرض.
&أرجو أن يكون هذا العيد فاتحة بركة وخير وسلام عليكم وعلى شعب المملكة العربية السعودية
&المخلص
&جورج دبليو بوش
وقد بعث الأمير عبدالله بن عبدالعزيز البرقية الجوابية التالية للرئيس جورج دبليو بوش
فخامة الرئيس جورج دبليو بوش
&رئيس الولايات المتحدة الأميركية
&تلقيت بكل تقدير وامتنان تهنئة فخامتكم والشعب الأميركي الصديق بمناسبة عيد الفطر المبارك وأود بهذه المناسبة أن أعرب لفخامتكم ولشعبكم الصديق عن خالص الشكر والتقدير لما ورد فيها من عبارات وتمنيات طيبة مشيدا في الوقت ذاته بمتانة علاقات الصداقة العريقة القائمة بين بلدينا وشعبينا ومتمنيا لفخامتكم الصحة والهناء ولشعب الولايات المتحدة الأميركية الصديق دوام التقدم والازدهار.
&وتقبلوا فخامتكم أطيب تحياتي وتقديري
&صديقكم عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود