قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مسقط - يلتقي المنتخب العماني لكرة القدم مع نظيريه النروجي والسلوفاكي في مباراتين دوليتين وديتين في الشهرين المقبلين على استاد مجمع السلطان قابوس في مسقط ضمن استعداداته للتصفيات الاولمبية وتصفيات كأس أمم آسيا.
&وتلعب عمان مع النروج في 28 كانون الثاني/يناير، ومع سلوفاكيا في 19 او 21 شباط/فبراير المقبلين.&ويعد المنتخب النروجي من المنتخبات البارزة في اوروبا وهو يتصدر حاليا المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس امم اوروبا التي ستقام في البرتغال عام 2004.
ويخوض المنتخب النروجي مباراتين وديتين في المنطقة قبل التوجه الى عمان، الاولى مع ايران في طهران في 20 كانون الثاني/يناير، والثانية مع الامارات في دبي في 23 منه.
&وطلب مدرب المنتخب العماني التشيكي ميلان ماتشالا ترتيب اقامة ثلاث مباريات اخرى خلال شهر اذار/مارس المقبل.&وكان ماتشالا اختار 36 لاعبا للتشكيلة الاولى للمنتخب العماني الذي سيبدأ تجمعه الاول في بداية الشهر المقبل من خلال تجمعات اسبوعية على ان يشارك اللاعبون مع انديتهم في مباريات الدوري.
&يذكر ان ماتشالا يقود المنتخب العماني للمرة الثانية، وفي الاولى صعد به الى الدور الثاني من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2002 للمرة الاولى في تاريخه.