قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت- تعادل منتخب الكويت مع فريق العربي المحلي 2-2 في مباراة ودية في كرة القدم على استاد صباح السالم في النادي العربي ضمن استعداداته للمشاركة في كأس العرب الثامنة المقررة في ضيافته من 16 الى 30 كانون الاول/ديسمبر الحالي.
وسجل عبدالله وبران (41 من ركلة جزاء) وبشار عبدالله (90) هدفي المنتخب، واحمد موسى (61) والمغربي محمد الاستاذ (69) هدفي العربي.&وكان المنتخب خسر امام كاظمة صفر-1 وديا ايضا قبل ايام، وسيتوجه غدا الجمعة الى قبرص لاقامة معسكر تدريبي فيها يستمر حتى 12 الحالي سيخوض خلاله مباراتين، الاولى مع فريق نيقوسيا المحلي والثانية مع منتخب لاتفيا في 8 و11 على التوالي.
وقال مساعد المدرب صالح العصفور "ان المرحلة الاولى من الاعداد جيدة رغم قصرها وذلك لالتزام اللاعبين وتطبيق البرنامج التدريبي. لا نعاني من اي مشاكل ولمسنا من العناصر التي تم اختيارها الحماس والطموح لتقديم كل ما لديها لتمثيل الازرق تمثيلا مشرفا رغم الظروف التي احاطت بالمنتخب والغاء منتخب تركيا".
وكان مدرب المنتخب اليوغوسلافي رادويكو افراموفيتش (رادي) اختار 24 لاعبا للمشاركة في المعسكر هم: نواف الخالدي ونهير الشمري ومساعد ندا واحمد البلوشي (القادسية) وصالح البريكي وصالح مهدي وبشار عبدالله وعلي فاضل وعلي عبد الرضا (السالمية) وشهاب كنكوني واحمد المطيري وحمد الطيار وعصام سكين (كاظمة) ويوسف اليوحة وفرج لهيب وجراح العتيقي وعادل عقلة (الكويت) ومحمد اشكناني ومحمد جراغ (العربي) ومحمد سالم وعبدالله وبران (التضامن) ووليد علي (خيطان) وعبدالله نهار (الفحيحيل) ومحمد عجب (الساحل) وخلف السلامة (الجهراء).
وتلعب الكويت في كأس العرب في المجموعة الثانية التي تضم ايضا المغرب وفلسطين والاردن والسودان.