دمشق&- اجرى مدرب منتخب سوريا الاولمبي اليوغسلافي ميروسلاف رادينوفيتش "غوربا" تعديلان على التشكيلة الرسمية التي ضمت 22 لاعبا للمشاركة كأس العرب الثامنة من 16 الى 30 كانون الاول(ديسمبر) الجاري.
فضم كل من احمد بركات (الحرية) ولورنس شمالي (القرداحة) بدلا من بلال المصري (القرداحة) ومحمد اسطنبولي (الحرية).&&وضمت باقي القائمة كل من ماهر السيد وفراس الخطيب (النصر الكويتي)، وطارق جبان وجومرد موسى ونهاد الحاج مصطفى وفراس اسماعيل وباسل العلي ويحيى الراشد (الجيش)، وبدر الدين الازور ومعتصم علايا ومهند خراط (الوحدة)، ومحمود امنة وعمرو ديار بكرلي (الحرية)، وابراهيم عزيزة ومجد حمصي واسامة حداد (الاتحاد)، وجهاد الحسين ومصعب بلحوس (الكرامة)، واديب بركات (تشرين)، ورجا رافع (المجد)).
وتلعب سوريا في المجموعة الاولى الى جانب السعودية حاملة اللقب ولبنان والبحرين واليمن. &ويشارك المنتخب السوري في دورة البحرين الدولية الودية التي تقام في المنامة من 7 الى 12 كانون الاول(ديسمبر) الجاري الى جانب منتخبات البلد المضيف والاردن والصين. &ووصف غوربا مشاركته في دورة البحرين بانها مفيدة جدا قبل التوجه الى الكويت للمشاركة في نهائيات كأس العرب.