القاهرة -&بدأ المنتخب المصري لكرة القدم استعداداته لخوض مباراتين دوليتين وديتين مع الامارات وغانا في 16 و23 كانون الاول(ديسمبر) الجاري الاولى في الامارات والثانية في القاهرة.
ودخل معسكر المنتخب الذي بدأ أمس الاثنين 13 لاعبا هم لاعبو الاهلي عصام الحضري وشادي محمد ووائل جمعه ومحمد جودة واحمد بلال وسيد عبد الحفيظ وشريف اكرامي حارس مرمى منتخب الشباب دون 19 عاما الذي استدعاه الجهاز الفني للتدريب مع الحضري لعدم وجود حراس مرمى آخرين لانشغال عبد الواحد السيد مع فريقه الزمالك في دوري ابطال افريقيا وعدم حضور نادر السيد لانشغاله مع ناديه اليوناني، ولاعبا الاسماعيلي سيد معوض واسلام الشاطر، ولاعبا حرس الحدود الحسن محمد واكرامي ابراهيم، وعمرو الدسوقي لاعب المصري، ومجدي عبد العاطي لاعب انبي.
وينضم لاعبو الزمالك الى المنتخب عقب انتهاء مباراتهم مع الرجاء البيضاوي المغربي مساء الجمعة المقبل، قبيل ساعات من سفر البعثة الى الامارات لملاقاة منتخبها في مهرجان اعتزال زهير بخيت لاعب الوصل والمنتخب الاماراتي.
ولن يشارك مع المنتخب المصري من لاعبيه المحترفين في اوروبا الا هاني سعيد لاعب باري الايطالي الذي اكد حضوره والمشاركة في المباراتين، فيما اكد هاني رمزي لاعب كايزرسلوترن الالماني مشاركته في مباراة غانا فقط.