قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي - يخوض النصر المتصدر اختبارا صعبا غدا الاربعاء عندما يحل ضيفا على الوصل في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الاماراتي لكرة القدم. &ويلعب غدا ايضا، الظفرة مع الشارقة، ودبي مع الجزيرة، على ان تختتم المرحلة بعد غد الخميس بلقاء قمة بين شريكي النصر في الصدارة الشعب والعين حامل اللقب، فضلا عن مباراتي الوحدة مع الشباب، والاهلي مع الاتحاد.
على ملعب الوصل في دبي يخوض النصر المتصدر بفارق الاهداف امام الشعب والاهلي والعين اختبارا صعبا مع الوصل الساعي الى استعادة التوازن والافلات من منطقة الخطر التي لا تليق بسمعته.&ويصعب التكهن بنتيجة المباراة نظرا للاثارة التي تشهدها لقاءات الفريقين. ويدخل النصر المباراة بمعنويات عالية بعد النتائج الايجابية التي حققها بقيادة هداف الدوري الفرنسي سيمبا ندياي (8 اهداف مناصفة مع مهاجم دبي التشيلي كريستيان مونتيسينوس).
من جهته، يأمل الوصل في تحقيق فوزه الاول بعد نتائجه المخيبة منذ بداية البطولة وهو استعاض عن الايراني حامد كافياخبور بالارجنتيني والتر سيلفانو الذي سيشكل ثنائيا خطيرا الى جانب الايراني الاخر فرهاد مجيدي، فيما سيقوده لاول مرة مدربه الاوروغوياني الجديد لازرتي الذي استلم مهام التدريب خلفا للهولندي يوهان بوسكامب.
ويحل الجزيرة الخامس ضيفا على دبي السابع في لقاء متكافىء يأمل فيه الاول ان يواصل قائده المخضرم جورج ويا تألقه وينعكس ذلك على مواطنه جيمس ديبا. اما دبي مفاجأة الموسم فانه يعتمد بشكل كبير على الثنائي التشيلي كريستيان مونتيسينوس والتنزاني كابوكا.
ويتوجه الشارقة الى ملعب الظفرة لمواجهة فريقها المحلي وهو يهدف الى العودة بنقاط المباراة الثلاث لتكون باكورة انتصاراته هذا الموسم معولا على العراقي رزاق فرحان. ويحل العين حامل اللقب ضيفا على شريكه الشعب بعد غد الخميس في لقاء قمة، يسعى من خلاله الاول الى استعادة بريقه بعد خسارته امام الاهلي 2-4 على ارضه وامام جمهوره.
ويخوض العين المباراة بمهاجم اجنبي واحد هو العاجي عمر سانوغو بعد التحاق الكويتي بشار عبدالله بمنتخب بلاده الذي يستعد لاستضافة كأس العرب الثامنة اعتبارا من الاثنين المقبل.&ويدرك مدرب العين الفرنسي برونو ميتسو اهمية المباراة خصةوصا وانه يلتقي مع الشعب المعروف بهزم الكبار حيث سبق ان اسقط الاهلي 5-1 وهو يعول على السنغالي الشيخ ديوب والمغربي عبد الرحيم شكيليط.
ويستضيف الوحدة على استاد ال نهيان في ابو ظبي الشباب الجريح في مباراة سهلة نسبيا للاول الذي استعاد توازنه في الاونة الاخيرة.&ويعول الوحدة على مهاجمه الصاعد اسماعيل مطر الى جانب القطري محمد سالم العنزي والكولومبي كاستييو، بيد ان مهمة اصحاب الارض لن تكون سهلة في مواجهة الشباب المتجدد بقيادة مدربه الجديد الالماني راينر هولمان الذي سيركز على الثنائي الايراني علي دائي والغاني ارثر لتشكيل خطورة على دفاع الوحدة.
ويلعب الاهلي مباراة سهلة نسبيا ضد الاتحاد خصوصا وان معنويات لاعبيه مرتفعة جدا بعد فوزهم على العين في المرحلة السابقة.