قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تراجع الدولار قليلا امام الين في اسيا في معاملات خاملة قبيل صدور بيانات اقتصادية مهمة في الولايات المتحدة واليابان.وتترقب السوق مؤشرات على متانة الاقتصادين مع صدور بيانات مبيعات التجزئة الامريكية وقت لاحق اليوم واعلان نتائج مسح "تانكان" الياباني لمعنويات قطاع الاعمال غدا الجمعة.
وفي اواخر معاملات اسيا حوم الدولار حول ادنى مستويات اليوم عند 35ر/12243,122 ين مقارنة مع 62,123 ين عند اغلاق نيويورك امس الاربعاء. وكان النشاط محدودا اليوم.ولم يطرأ تغير يذكر على اليورو وبلغ 0085ر/1 0090,1 دولار. وامام الين حام
اليورو حول 40ر/125 51,124 ين مقارنة مع 59,124 ين في نيويورك.
وقال كوسوكي هاناو المدير في رويال بنك اوف سكوتلند في طوكيو "المناخ لعام للسوق تغلب عليه اجواء نهاية العام".واضاف "لقد شهد الدولار حركة عنيفة منذ الجمعة الماضي فهبط الى 122 ينا من125 يناولكنه لم يسجل اتجاها واضحا منذ ذلك الحين. والسوق الان تريد معرفة ما اذا كان التسوق في موسم اعياد الميلاد قويا ام لا حتى تحكم على توقعات اقتصاد الامريكي".
واظهر مسح لثقة المستهلك الامريكي اجرته شبكة تلفزيون ايه.بي.سي نيوزومجلة ماني امس الاربعاء هبوطا حادا في الثقة خلال في الاسبوع المنتهي في الثامن من ديسمبر كانون الاول لتصل الى ادنى مستوى في ثماني سنوات.