قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

غزة- افاد مصدر طبي فلسطيني اليوم الجمعة ان الجانب الفلسطيني تسلم جثث ستة فلسطينيين بينهم خمسة من عائلة واحدة قتلوا في قطاع غزة بنيران الجيش الاسرائيلي.
واكد المصدر ان "خمسة من القتلى هم من عائلة الاسطل ومن سكان خان يونس" وقد قتلوا برصاص الجيش الاسرائيلي ليل الاربعاء قرب معبر المنطار (كارني) الفاصل بين قطاع غزة واسرائيل.
وكان مصدر عسكري اسرائيلي افاد الخميس ان وحدة اسرائيلية رصدت جنوب معبر المنطار خمسة رجال كانوا يزحفون باتجاه السياج الامني الذي يحيط بمنطقة محظور الاقتراب منها، ففتح العسكريون النار باتجاههم وتم قتلهم.
من جهة ثانية ذكر مصدر طبي في مستشفى ناصر في خان يونس انه "تم في ساعة مبكرة من صباح اليوم (الجمعة) تسلم جثمان بسام البريم (24 عاما) وهو من سكان بني سهيلة (شرق خان يونس)" مشيرا الى انه قتل ليل الخميس قرب موقع كيسوفيم الاسرائيلي العسكري.
وكان ناطق باسم الجيش الاسرائيلي اعلن مقتل ناشط فلسطيني مساء الخميس خلال تبادل لاطلاق النار مع جنود اسرائيليين داخل الاراضي الاسرائيلية.&واوضح ان الفلسطيني الذي اتى من قطاع غزة تسلل الى الاراضي الاسرائيلية قرب كيبوتز كيسوفيم في صحراء النقب.
وقد رصده جنود اسرائيليون فلجأ الى غابة قريبة حيث قتل في تبادل لاطلاق النار على ما افاد الناطق الذي لم يوضح هوية الفلسطيني.&وحصدت الانتفاضة منذ انطلاقها في ايلول/سبتمبر 2000، 2769 قتيلا بينهم 2039 فلسطينيا و680 اسرائيليا.