الرياض - مسفرغرم الله الغامدي: وقعت موءسسة البترول الكويتية عقدا مع شركة "هالديا" الهندية لصناعة البتروكيماويات لتزويدها بمادة النافثا
وذلك في إطار توسعة رقعة نشاطها في الأسواق الاستراتيجية والتعامل المباشر مع المستهلكين.
وقال المساعد التنفيذى للعضو المنتدب للمبيعات فى الموسسة فيصل المضف فى بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية اليوم ان الموسسة حققت بتوقيع العقد انجازا جديدا فى توسعة رقعة نشاطها فى اسواق الشرق حيث تعد هذه الشركة من اهم شركات البتروكيماويات فى الهند.
واكد المضيف حرص الموسسة على تعزيز وجودها فى الاسواق الاستراتيجية الاخذة فى النمو مثل الهند التى تشهد طلبا مستمرا على النفط الكويتى الخام ومشتقاته.
واضاف ان الموسسة ترجمت ذلك الحرص فى المبادرة بنقل مكتبها فى الهند من العاصمة نيودلهى الى مومباى التى تعد العاصمة التجارية فى البلاد لتكون قريبة من العملاء.
من جهته اعرب الرئيس التنفيذى للشركة الهندية عن سروره لتوقيع العقد وفرصة التعاون مع شركة رائدة مثل موسسة البترول الكويتية.
وقال انه يتطلع الى مزيد من التعاون وبناء علاقات مثمرة مع الموسسة الكويتية. وقال سعد الياسين الذى ترأس المفاوضات مع الجانب الهندى ان توقيع العقد يعتبر انجازا هاما للموسسة ومثل تحديا كبيرا موكدا ان سياسة التقليل من دور الوسطاء فى تعاملات الموسسة سيعود بشكل ايجابى عليها على المدى البعيد حيث سيوفر لها التعامل المباشر مع المستهلكين وبناء علاقات تعاون وثيقة وتحقق المصالح المشتركة للطرفين.
واوضح الياسين ان توقيع عقد طويل المدى سوف يحقق فائدة اقتصادية للموسسة ومردودا افضل.