قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الدمام (السعودية) - تعادل منتخبا السعودية ولبنان 1-1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت على استاد الامير محمد بن فهد في الدمام.&وسجل محمد الشلهوب (16) هدف السعودية، ومحمد حلاوة (68) هدف لبنان.
وخاض المنتخبان المباراة في اطار استعداداتهما لكاس العرب الثامنة التي تستضيفها الكويت من 16 الى 30 الحالي، وهما سيتنافسان ضمن المجموعة الاولى التي تضم ايضا منتخبات البحرين وسوريا واليمن.
وحضر الالماني سيدكا، مدرب البحرين، المباراة ودون ملاحظاته حول اداء الطرفين. &وسيطر المنتخب السعودي باساسييه على مجريات الشوط الاول وسجل هدفه بواسطة الشلهوب من ركلة حرة، قبل ان يخرج مدربه الهولندي الجديد جيرارد فاندرليم الذي قاده اليوم في اول مباراة، 8 لاعبين دفعة واحدة مع بدء الشوط الثاني.&واستغل المنتخب اللبناني هذا التبديل الكبير وادرك التعادل عبر البديل محمد حلاوة (68).&قاد المباراة التي حضرها جمهور كبير من الجالية اللبنانية، الدولي السعودي عمر لمهنا.
مثل السعودية: مبروك زايد- حمد العيسى وحمد المنتشري وفيصل العبيلي ومحمد الشلهوب وسعود الخير وطلال المشعل وعبد العزيز الجنوبي وعبدالله الواكد ومحمد الفيفي ومحمد نور.
مثل لبنان: نزيه طي- يوسف محمد وفيصل عنتر واحمد النعماني وعماد الميري وموسى حجيج وفؤاد حجازي وبلال حاجو ومالك حسون وعصام ايوب وفادي غصن.