دبي&- سيخوض منتخب الامارات للشباب عددا من المباريات الودية استعدادا للمشاركة في كأس العالم المقررة على ارضه من 25 اذار(مارس) الى 16 نيسان(ابريل )المقبلين.&وتقرر ان يلتقي المنتخب الاماراتي نظيره المغربي الذي سيصل اليوم الى السبت الى الامارات مرتين في 18 و22 كانون الاول(ديسمبر) الحالي.
واعرب الطرفان عن رغبتهما في خوض مباراة ثالثة في 16 منه لكن قرارا رسميا بشأنها لم يتخذ حتى الان حيث ستشهد الامسية ذاتها مباراة منتخب الامارات الاول مع نظيره المصري في مهرجان اعتزال النجم الاماراتي زهير بخيت.
وسيواصل منتخب شباب الامارات اعداده بعد ذلك من خلال دورة ودية ينظمها اتحاد اللعبة من 20 الى 24 كانون الثاني(يناير) المقبل تشارك فيها منتخبات كوريا الجنوبية وفرنسا وايرلندا، ثم يلتقي نظيره السعودي مرتين في العين، على ان يغادر بعد ذلك الى معسكر خارجي يخوض خلاله ثلاث مباريات.
وستكون المباراة الاعدادية الاخيرة للمنتخب الاماراتي في 18 اذار(مارس) المقبل لكن لم يتحدد طرفها الثاني حتى الان.&ويأتي معسكر المنتخب المغربي الذي يستمر حتى 25 الحالي، في اطار استعداداته لنهائيات امم افريقيا في بوركينا فاسو من 4 الى 18 كانون الثاني(يناير) المقبل، وقد يلتقي مع فريق العين، بطل الامارات في الموسم الماضي، قبل عودته الى الرباط.