قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض - يأمل النصر في تجاوز كبوته عندما يستضيف الشباب غدا الاحد في ابرز مباريات المرحلة السابعة من الدوري السعودي لكرة القدم.&ويلعب غدا ايضا القادسية مع الرائد، والاهلي مع النجمة، والشعلة مع الهلال حامل اللقب، والاثنين الاتحاد مع الطائي، والاتفاق مع الرياض.
ويحتل النصر المركز الثامن برصيد 7 نقاط، ويتقدم عليه الشباب السابع بفارق الاهداف فقط.&وادت الخسارة الاخيرة للنصر امام القادسية في المرحلة الماضية الى اقالة مدربه الارجنتيني هيبكر، وسيقوده امام الشباب البلجيكي ارنيتش مؤقتا.
ولا يقل موقف الشباب حرجا ايضا لكنه حقق فوزا جيدا على الرياض 3-صفر في المرحلة الماضية ويأمل في متابعة صحوته.&وسيحاول القادسية الوافد الجديد الى الدوري الممتاز ان يقتنص النقاط الثلاث من الرائد خصوصا انه يمر بفترة استقرار فني بقيادة المدرب التونسي احمد العجلاني حيث يحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة.
ويحل الهلال الثاني برصيد 16 نقطة من 8 مباريات ضيفا على الشعلة الرابع (11) في مباراة يسعى فيها حامل اللقب الى اضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده لوجود وفرة من اللاعبين الجيدين في صفوفه.
واستعاد الهلال توازنه بقيادة مدربه الجديد القديم الروماني ايلي بلاتشي وفاز على الاتفاق 3-1 في المرحلة الماضية.&ويسعى الاهلي السادس (10 نقاط) الى تعويض النقطتين بتعادله مع الطائي عندما يستضيف النجمة الحادي عشر بنقطة واحدة فقط خصوصا انه يعول على مجموعة جيدة من اللاعبين امثال حسين عبد الغني ومحمد شليه والمصري محمد بركات والسنغالي مامادو ديالو.
وستكون مهمة الاتحاد المتصدر (18 نقطة) الابتعاد بالمركز الاول عندما يقابل الطائي الخامس (11) وتشهد عروضه في الفترة الحالية استقرارا فنيا بقيادة المدرب البرازيلي اوسكار.
ويقبع الاتفاق بطل كأس الامير فيصل في المركز الاخير بنقطة واحدة ايضا ويريد تجاوز مسلسل الهزائم الذي يلاحقه منذ بداية الدوري بعد ان تعاقدت ادارة النادي مع المدرب البرازيلي زوماريو لكن مهمته امام الرياض لن تكون سهلة لان الاخير سيحاول التعويض ايضا بعد خسارته في المرحلة الماضية.