قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


القاهرة ـ إيلاف: توقع د. محمد علي كومان أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب أن تشهد الدورة القادمة للاجتماع المشترك بين وزراء الداخلية والاعلام العرب حضورا مكثفا لتأكيد التعاون بين أجهزة الامن ووسائل الاعلام العربية في مكافحة الجريمة لخدمة الامن العربي، ومواجهه التحديات التي تواجه الأمة بأسرها في هذه المرحلة الدقيقة، على حد تعبيره.
أتت تلك التصريحات التي أدلى بها كومان للصحافيين عقب لقاء جمعه باللواء حبيب العادلي وزير الداخلية المصري، أطلع خلاله كومان الوزير المصري على جدول أعمال الدورة القادمة لمجلس وزراء الداخلية العرب وماتضمنته من موضوعات هامة والتى ستعقد فى العاصمة تونس خلال الفترة من 13 كانون الثاني (يناير) المقبل وحتى 14 من نفس الشهر.
وأضاف كومان إن جدول أعمال الدورة القادمة لمجلس وزراء الداخلية العرب يتضمن العديد من الملفات المتعلقة بتعزيز وتطوير وتنسسيق التعاون الامني العربي لمواجهة التحديات المختلفة التى تمثلها جماعات الجريمة المنظمة بعد تصاعد أعمالها الاجرامية على المستوى الدولي.
وأشاد كومان بالتعاون المشترك لوزراء الداخلية والعدل العرب والذى أسفر عن خروج الاتفاقية العربية لمكافحة الارهاب الى النور عام 98 .
وأعرب كومان عن الشكر لقادة الشرطة العرب بمناسبه يوم الشرطة العربية والذى يوافق 18 كانون الأول (ديسمبر) الحالي، مشيداً بجهودهم فى تعزيز مسيرة الامن العربية فى مواجهة جرائم الاتجار بالمخدرات والاتجار بالبشر والاعضاء البشرية والجريمة الالكترونية وجرائم الاعتداء على البيئة.