قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&
مدريد- وسع ريال سوسييداد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، الفارق مجددا اثر فوزه على ضيفه مايوركا 2-1 اليوم الاحد ضمن المرحلة الرابعة عشرة.
وارتفع رصيد ريال سوسييداد الى 32 نقطة مقابل 28 لفالنسيا حامل اللقب الذي تغلب على فياريال 2-صفر في الافتتاح امس السبت بفضل مهاجمه النروجي جون كارو.
وتقدم الضيف بواسطة الكاميروني صامويل ايتو، الذي تابع برأسه كرة عرضية مرفوعة من الجهة اليمنى في اقصى الزاوية اليمنى لمرمى ريال سوسييداد (47)، لكن فرحته الكبيرة لم تدم اكثر من 4 دقائق بعد ركلة ركنية ارتدت منها الكرة الى فرانشيسكو دي بدرو الذي اطلقها زاحفة من 35 مترا استقرت في شباك الضيوف.
وبعد 6 دقائق، سجل ميكل ارامبورو هدف الفوز ومنح النقاط الثلاث لفريقه.
وحقق ريال مدريد بطل اوروبا والكأس القارية في الموسم الماضي، فوزا صعبا على ضيفه ريكرياتيفو هويلفا صاحب المركز الاخير 4-2.
وتقدم الضيف بهدفين مبكرين في ربع الساعة الاول لدافيد غارسيا كوبيو (3) وميغل انخل خيمينيز (14)، قبل ان يقلص راوول برافو الفارق في الدقيقة 28.
وظل ريكرياتيفو متقدما حتى الدقيقة 65 حيث ادرك ايفان هيلغيرا التعادل، ثم رجح راوول غونزاليز كفة ريال بعد 5 دقائق، ثم عزز البرتغالي لويس فيغو الفوز بهدف رابع من ركلة جزاء تسبب بها خوسيه انطونيو لوكي وطرد (90).
ورفع الفوز ريال مدريد الذي خاض المباراة في غياب عدد من لاعبيه الاساسيين ابرزهم البرازيليان روبرتو كارلوس ورونالدو، الى المركز الثالث برصيد 24 نقطة (مع مباراة مؤجلة ضد اشبيلية) بفارق الاهداف امام سلتا فيغو الذي مني بخسارة غير متوقعة امام مضيفه راسينغ سانتاندر بثلاثة اهداف نظيفة خلال 3 دقائق لخوسيه ماراتون المعروف ب"مورا" (59) والاسرائيلي يوسي بنايون (60 و61).
ولم يكن بيتيس اوفر حظا من سلتا فيغو وسقط على ارضه امام رايو فاليكانو بهدف للدولي الروسي فيكتور اونوبكو (17).
وحقق ديبورتيفو كورونا فوزا متأخرا لكنه مهم على ضيفه ملقه بهدف لالبرتو لوكي (85)، وفاز اوساسونا على ضيفه اسبانيول بهدف لخوان انطونيو لوبيز (46)، وبلد الوليد على ضيفه اتلتيك بلباو بهدفين لدافيد اغانزو (62 و72).
ويلعب مساء برشلونة مع اشبيلية.
- ترتيب فرق الصدارة:
1- ريال سوسييداد 32 نقطة من 14 مباراة
2- فالنسيا 28 من 14
3- ريال مدريد 24 من 13
4- سلتا فيغو 24 من 14
5- بيتيس23 من 14
&&& ديبورتيفو كورونا 23 من 14
&&& مايوركا 23 من 14