قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

باريس - تلقي امكانية اقالة لويس فرنانديز من منصبه مدربا لباريس سان جرمان بظلالها على مباراة فريقه ضد بوردو في افتتاح المرحلة العشرين من بطولة فرنسا لكرة القدم غدا الخميس على ملعب "بارك دي برانس.
وكان رئيس نادي العاصمة لوران بيبير اكد بان مجلس الادارة سيقوم الموقف بعد المباراة ضد بوردو ويتخذ القرار المناسب وقال "اذا كان علينا ان نتخذ موقف ما فسنقوم بذلك". اما فرنانديز فبدا واثقا من بقائه على رأس فريقه بعد المباراة مع بوردو وقال: "لا اعتقد بان دوري سينتهي بعد المباراة ضد بوردو، وساكافح حتى النهاية، املك ستة اشهر لكي احقق النتائج المرجوة واذا لم افعل سأرحل من تلقاء نفسي".
وكان سان جرمان مرشحا قويا للمنافسة على اللقب وبدا الموسم بطريقة جيدة، لكنه تعرض لهزائم عدة في الاونة الاخير ويحتل حاليا المركز العاشر بفارق 7 نقاط عن المتصدر.&ميدانيا، من المتوقع ان يعود الى صفوف سان جرمان صانع العابه البرازيلي المتألق رونالدينيو بعد ان شفي من فيروس في معدته.
وفي المباريات الاخرى المقررة الجمعة، يلعب سوشو مع لنس، وستراسبورغ مع نيس، ومرسيليا مع موناكو، وباستيا مع نانت، وغانغان مع اجاكسيو، وليل مع لوهافر، ومونبلييه مع اوكسير، وسيدان مع ليون، وتروا مع رين.