قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن - بلغ ليفربول الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة بفوزه على مضيفه استون فيلا 4-3 في مباراة مثيرة اقيمت على ملعب "فيلا بارك" في مدينة برمنغهام (وسط انكلترا).
وتأخر انطلاق المباراة ساعة ونصف الساعة بسبب ارتباك في توزيع بطاقات المباراة على شباك التذاكر.&وكان ليفربول في امس الحاجة الى استعادة نغم الفوز بعد فشله في تحقيق اي انتصار في مبارياته الست الاخيرة في الدوري المحلي حيث خسر في خمس وتعادل في واحدة.
وافتتح المهاجم الدولي داريوش فاسل التسجيل لفيلا عندما انبرى بنجاح لركلة جزاء اثر عرقلة لي هندري من قبل جيمي تراوري داخل المنطقة (23). لكن فرحة فيلا لم تدم طويلا لان داني مورفي ادرك التعادل من ركلة حرة مباشرة بعد اربع دقائق فقط.&وكاد فيلا يتقدم مجددا عندما سدد المغربي مصطفى حجي كرة قوية ابعدها المدافع النروجي جون ارني رييزه قبل ان تجتاز خط المرمى (38).
وجاء الشوط الثاني مليئا بالاثارة واللحظات الدراماتيكية لان ليفربول تقدم بهدفين سجلهما التشيكي ميلان باروش بتسديدة من حدود منطقة الجزاء (54) وستيفان جيرارد في سقف الشبكة (67).&ورفض فيلا الاستسلام ونجح اولا في تقليص الفارق عبر لاعبه الالماني توماس هيتلسبيرغر بكرة رائعة وقوية من 25 مترا (72).
&وقبل نهاية المباراة بدقيقتين تمكن المهاجم العملاق ديون دبلن من ادراك التعادل لفيلا عندما سدد كرة قوية اصطدمت بقدم المدافع السويسري ستيفان هنشوز وتابعت طريقها نحو المرمى.&وظن الجميع ان الفريقين سيخوضان وقتا اضافيا بيد ان مورفي كان له رأي اخر عندما انتزع هدف الفوز في الوقت بدل الضائع مسقطا فيلا بالضربة القاضية.&وكانت فرق مانشستر يونايتد وبلاكبيرن حامل اللقب وشيفيلد يونايتد بلغت الدر نصف لنهائي اول من امس الثلاثاء.