قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

روما- سقط ميلان المتصدر ولاتسيو وصيفه في فخ التعادل امام ضيفيهما بريشيا صفر-صفر وبولونيا 1-1 على التوالي في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم الاحد.
واحتفظ ميلان بالصدارة برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة امام لاتسيو، ويملك انتر ميلان فرصة اللحاق بلاول غريمه التقليدي الى الصدارة في حال فوزه على مضيفه بارما مساء.
في المباراة الاولى، على استاد "سان سيرو" في ميلانو فشل ميلان في استغلال عاملي الارض والجمهور للتغلب على ضيفه بريشيا والابتعاد في الصدارة فاكتفى بالتعادل السلبي.
وفي الثانية، على الملعب الاولمبي في روما عجز لاتسيو عن الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف في الشوط الاول واستسلم في الثاني حيث استقبلت شباكه هدف التعادل.
وانتظر لاتسيو حتى الدقيقة 45 لافتتاح التسجيل عبر مهاجمه الدولي الارجنتيني كلاوديو لوبيز الذي رفع رصيده الى 9 اهداف هذا الموسم ولحق بمهاجم يوفنتوس اليساندرو دل بييرو في المركز الثالث على لائحة الهدافين بفارق 3 اهداف خلف مهاجم انتر ميلان كريستيان فييري المتصدر وهدف واحد خلف مهاجم روما فرانشيسكو توتي الثاني.
بيد ان الضيوف نجحوا في ادراك التعادل في الشوط الثاني عبر زاكاردو في الدقيقة 65.&واستعاد يوفنتوس حامل اللقب نغمة الفوز بتغلبه على مضيفه بيروجيا بهدف سجله الارجنتيني ماورو جرمان كامورانيزي في الدقيقة 90.&وهو الفوز الاول ليوفنتوس في مبارياته الخمس الاخيرة في الدوري حيث تعادل مع بولونيا 1-1 ومع روما 2-2، وخسر امام بريشيا صفر-2 وامام لاتسيو 1-2.
وعزز يوفنتوس موقعه في المركز الخامس برصيد 29 نقطة بفارق الاهداف خلف كييفو الذي تغلب على كومو بهدفين نظيفي سجلهما نيكولا ريغلوتاغري (65) وسيرجيو بيليسييه (73).
وحول ريجينا تخلفه امام بياتشنزا بهدف لنيكولا بوزيللي (13) الى فوز بثلاثة اهداف سجلها جانلوكا سافولدي (49 و64) ودافيد دي ميكيللي (77 من ركلة جزاء).&وسقط اتالانتا في فخ التعادل امام ضيفه امبولي 2-2.
وتقدم اتالانتا بهدفين نظيفين سجلهما كريستيانو دوني (13) وداميانو زينوني (33)، لكن الضيوف ردوا في مناسبتين عبر غايتانو غرييكو (85) وفرانشيسكو تافانو (88).&وكان روما فاز على مضيفه تورينو 1-صفر، واودينيزي على مضيفه مودينا بالنتيجة ذاتها امس السبت في افتتاح المرحلة.
- ترتيب فرق الصدارة:
&1- ميلان 33 نقطة من 15 مباراة
&2- لاتسيو 32 من 15
&3- انتر ميلان 30 من 14
&4- كييفو 29 من 15
&5- يوفنتوس 29 من 15