قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الخليل (الضفة الغربية)- هددت حركة فتح في مناشير وزعت في الخليل "بقطع ايدي وارجل السارقين" الفلسطينيين الذين يضبطون في الخليل بهدف القضاء على الجريمة المنتشرة في هذه المدينة، كما افاد سكان محليون اليوم الاحد.
وقالوا ان المناشير الموقعة من فتح التي يرئسها ياسر عرفات وزعت الجمعة في مساجد هذه المدينة التي تعد 120 الف نسمة بجنوب الضفة الغربية.&وافادت الاذاعة العامة الاسرائيلية من جهة اخرى نقلا عن افيف ديشتر رئيس جهاز الامن الداخلي الاسرائيلي (الشين بيت) انه يبدو ان السلطة الفلسطينية فقدت السيطرة على الوضع في الضفة الغربية التي باتت تخضع لسيطرة "عصابات".
وادلى ديشتر بهذه التصريحات اليوم الاحد خلال الاجتماع الاسبوعي للحكومة الاسرائيلية برئاسة رئيس الوزراء ارييل شارون كما اوضحت الاذاعة.&وقال ديشتر ان السلطة الفلسطينية لا تزال تسيطر في المقابل على قطاع غزة حيث تواجه الشعبية المتنامية لحماس.
من جهة اخرى، قال مصدر مقرب من فتح ان اللجنة المركزية للحركة اجتمعت اليوم الاحد في رام الله للنظر خصوصا في احتمال استئناف الحوار الذي انطلق في تشرين الثاني/نوفمبر مع حماس والمتعلق بالنهج الواجب اتباعه بالنسبة للانتفاضة.