قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مدريد - تابع ريال سوسييداد انتصاراته وحقق فوزه الرابع على التوالي عندما تغلب على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا 3-1 اليوم الاحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
ويدين ريال سوسييداد بفوزه الى الدولي التركي نهاد قهوجي الذي سجل هدفين في الدقيقتين 41 و56 محولا تخلفه بهدف لراوول مولينا في الدقيقة 39.
واضاف خوسيبا لورينتي الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
ورفع قهوجي رصيده الى 8 اهداف هذا الموسم فلحق بمهاجم مايوركا الاوروغوياني والتر باندياني في المركز الثالث على لائحة الهدافين.
وشهدت المباراة طرد هداف ريال سوسييداد الدولي اليوغوسلافي داركو كوفاسيفيتش في الدقيقة 70 لتلقيه الانذار الثاني.
وهو الفوز الرابع على التوالي والعاشر هذا الموسم لريال سوسييداد الذي انهى العام الحالي دون خسارة رافعا رصيده الى 35 نقطة وابتعد 7 نقاط في الصدارة عن اقرب منافسيه فالنسيا حامل اللقب الذي خسر على ارضه امام ديبورتيفو كورونا بهدف سجله روي ماكاي في الدقيقة 21 عندا تلقى كرة بينية تابعها داخل المرمى مستغلا خروجا خاطئا للحارس بالوب من مرماه.
وهو الهدف الحادي عشر لماكاي هذا الموسم فعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين بفارق هدفين امام مهاجمي ريال سوسييداد الدولي اليوغوسلافي داركو كوفاسيفيتش وبرشلونة الدولي الهولندي باتريك كلويفرت.
وأهدر الدولي الارجنتيني خوان بابلو ايمار فرصة ادراك التعادل لفالنسيا عندما فشل في ترجمة ركلة جزاء في الدقيقة 48 تصدى لها الحارس خوانمي.
وتجمد رصيد فالنسيا عند 28 نقطة في المركز الثاني مقابل 26 لديبورتيفو كورونا الذي عزز موقعه في المركز السادس بفارق الاهداف امام بيتيس الفائز بعشرة لاعبين على ضيفه اوساسونا 2-1.
وتقدم بيتيس بهدف لالفونسو في الدقيقة 17، بيد ان الضيوف استغلوا النقص العددي في صفوف اصحاب الارض بعد طرد مهاجمهم الدولي البرازيلي دنيلسون في الدقيقة 57 وادركوا التعادل في الدقيقة 84 بواسطة ايفان روزادو.
لكن البرازيلي الاخر ماركوس اسونساو منح الفوز لبيتيس بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وفاز اسبانيول على بلد الوليد بهدف للدولي اليوغوسلافي سافو ميلوسيفيتش في الدقيقة السابعة.
وخاض بلد الوليد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 22 بعد طرد البرتو ماركوس، قبل ان يتساوى الفريقان على ارضية الملعب بطرد لاعب اسبانيول ايفان دي لابينا في الدقيقة 62 لتلقيه الانذار الثاني.
- ترتيب فرق الصدارة:
1- ريال سوسييداد 35 نقطة من 15 مباراة
2- فالنسيا 28 من 15
3- ريال مدريد 27 من 14
4- سلتا فيغو27 من 15
5- بيتيس 26 من 15