حكمت الحاج - تونس - إيلاف: سيشرع الموزع الثاني لخدمات الهاتف الجوال " اوراسكوم تليكوم تونس" بداية من 27 ديسمبر الجاري فى ترويج منتوجاته على كامل تراب الجمهورية تحت الاسم التجاري "تونيزيانا".
وقدم الفريق المشرف بالشركة ان الخدمات التى ستؤمنها الشركة تتميز بالتنوع وبقدرتها التنافسية وذلك بهدف الاستجابة الى رغبات الزبون وتطلعاته.
وابرز السيد جون بيار رولان المدير العام ان الشركة "قد تزودت بتجهيزات متطورة وبتكنولوجيات حديثة لضمان جودة عالية لخدماتها" .
وأضاف ان الشركة ستستقر فى تونس وعماد عملها أربع أركان اساسية تتمثل في الشفافية والمهنية وتوجيه الزبون والابتكار وهي مهام يحذقها ويجيد التحكم فيها الفنيون
والكوادر السامية فى الشركة وذلك بفضل الخبرة التي اكتسبوها من العمليات التي أنجزتها الشركة فى عديد البلدان بآسيا وإفريقيا وأوروبا الشرقية.
كما ستوفر "تونيزيانا" مجموعة من المنتوجات تتماشى مع مختلف احتياجات المسنهلكين من ذلك توفير صيغتين للاشتراك (طريقة الدفع المسبق والدفع الآجل إضافة الى إمكانية الحصول على الخط بقيمة 120 دينارا علما وان كلفة المكالمة الهاتفية تصل الى 210 من المليمات للدقيقة).
وبالنسبة للخطوط مسبقة الدفع يمكن لزبائن "تونيزيانا" اقتناء ثلاثة أنواع من بطاقات& الشحن ذات قيمة 10 دنانير أو 25 دينارا أو 60 دينارا ويوافق سعر البطاقة الموجود& على البطاقة القيمة الحقيقية لها أي دون خصم. وسيتمتع الحرفاء الذين يقتنون بطاقة شحن من فئة 60 دينارا بزيادة قدرها ثلاثة دنانير إضافية عن كل بطاقة.
ومن ضمن الخدمات الجديدة التى يوفرها الموزع الثاني خط النداء المتعدد الأطراف وتمكن هذه الخدمة التي تبلغ تعريفتها دينارا واحدا من جمع 6 أشخاص كحد أقصى في نفس
الوقت للتحاور مع بعضهم البعض على خط واحد. كما تعرض "تونيزيانا" خدمة الخط المحدد وخدمة تغيير الرقم (بسعر ثلاثة دنانير) والرقم الذهبي (وهو رقم يسهل حفظه بالنسبة للمستعمل) والرقم المشخص الذي يختاره الزبون بنفسه.
ويذكر ان الشركة ستسوق خطوطها في 280 نقطة بيع موزعة على منطقة تونس الكبرى.
&
انترنت الانترنت : [email protected]