قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الدار البيضاء -ايلاف : أفادت وكالة اوروبا بريس ان صحفية مغربية تنحدر من اقليم الناضور (33 سنة) اعتقلت يوم 7 شتنبرالماضي من قبل الشرطة الاسبانية على الحدود بين المغرب و المدينة المحتلة.
و أوضحت الوكالة أن الصحفية المغربية التي لم تذكر اسمها اعتقلت بتهمة "السب والاعتداء على شرطي" وأنها كانت وقت الاعتقال تصرخ بشكل هستيري "مليلية مغربية".ونقل نفس المصدر عن جواب للحكومة الاسبانية في معرض ردها عن سؤال للفريق البرلماني لليسار الموحد الاسباني أن الصحفية المغربية اعتقلت في شهر شتنبر بمليلية وعوملت باحترام وتقدير ولم تتعرض لسوء المعاملة.
وحسب ذات المصدر فان حادث الاعتقال جاء بعد محاولة ولوج الصحفية المغربية للمدينة المحتلة وبعد أن طلبت منها الشرطة أنه يتعين عليها المرور من مكان مخصص للراجلين رفضت الأمر وقامت باختراق المعبر الحدودي وبدأت في سب الشرطة وفي نفس الوقت تصرخ مليلية مغربية وأنها ستقوم بمسيرة خضراء مع كل الأحزاب السياسية المغربية نحو مدينة مليلية.
وبعد ذلك طلبت الشرطة من الصحفية ان تذلي لهم بالوثائق الخاصة بها لكنها رفضت ذلك وقالت "لا اعترف بالشرطة الاسبانية، بل فقط بالشرطة المغربية" لأن مليلية مغربية ثم هاحمت شرطيا مما أدى الى اعتقالها وايداعها باحد المراكز الحدودية بين البلدين.