قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الدوحة - تنتظر السد المتصدر والاهلي الوصيف مهمة صعبة في المرحلة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم حيث يستضيف الاول قطر في ختامها بعد غد الجمعة، فيما يحل الثاني ضيفا على الاتحاد الخميس في الافتتاح.
ويلعب الخميس الشمال مع العربي، والجمعة الريان مع الاتفاق، والخور مع الوكرة. وسيكون هم كل من الشمال الثامن (5 نقاط) والعربي السابع (7 نقاط) اضافة ثلاث نقطة جديدة الى رصيده والتقدم اكثر في سلم الترتيب، وتميل الكفة لصالح الفريق الزائر الذي بدأ يستعيد عافيته.
وسيجهد الاتحاد السادس (9 نقاط) في لقائه مع الاهلي (13 نقطة) للظهور بمظهر حامل اللقب مستفيدا من خبرة يوسف آدم ومجيب حامد وصغير الشمري، فيما سيسعى الاهلي الى متابعة مشواره الناجح والتصدر لاربع وعشرين ساعة على الاقل، وربما لاسبوع في حال تعثر السد.
من جانبه سيحاول السد (13 نقطة) تجاوز اثار اول خسارة له في البطولة امام الريان في المرحلة السابقة، والاحتفاظ بالصدارة مع علمه المسبق بان ضيفه قطر الثالث (11 نقطة) ليس ولن يكون صيدا سهلا، وهو ينافس بدوره للبقاء بين فرق المقدمة.
ويخوض الريان الرابع (10 نقاط) مباراته مع الاتفاق الاخير (نقطة واحدة) وهمه الوحيد فيها تسجيل اكبر عدد ممكن من الاهداف، فيما ستكون الاثارة طابع لقاء الخور الخامس (10 نقاط) مع الوكرة التاسع (4) الذي يريد تذوق الانتصارات بعد طول فترة.