قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض - إيلاف: أكد الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم عثمان محمد السعد ان البطولة العربية للأندية المقرر أن تستضيفها المغرب ستكون في موعدها المحدد لها مشيرا إلى ان هناك لجنة تدرس حاليا وضع الملاعب ومدى استعداد المغرب لاستضافة مباريات البطولة التي ستجرى في منتصف الشهر القادم مؤكدا ان الأمانة العامة للاتحاد العربي لا تملك قرار تأجيل البطولة.
&ولفت ان الامطار الاخيرة التى هطلت على المغرب أدت الى اغلاق الملاعب لمدة شهرين موءكدا ان الاتحاد العربى سيعطى قراره الاخير فى هذا الشأن خلال اليومين المقبلين مشيرا الى ان الامانة طلبت من الاتحاد الكويتى استضافة البطولة فى حالة عدم اقامتها فى المغرب.
&جاء ذلك خلال الموءتمر الصحفى الذى عقده اليوم بحضور الشيخ احمد اليوسف الصباح نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ومدير البطولة محمد عثمان الفيلكاوى مشيرا الى ان تأجيل بطولة العرب للناشئين المقرر اقامتها فى قطر يعود لاسباب مالية.
&وبين ان الاتحاد العربى يسعى الى تثبيت مواعيد بطولاته ورفع الموارد المالية كما ان هناك وفد من الاتحاد العربى سيقوم بزيارة للاتحاد الدولى من اجل التنسيق بشكل اكثر معه حول دعم البطولات العربية.
&وكشف ان قرارا سيعلن قريبا وهو الغاء اى عقوبات سابقة على جميع الفرق الكروية العربية نظير اقامة أول بطولة عربية موحدة للاندية.
&من جانبه عبر الشيخ احمد اليوسف الصباح عن سعادته باستضافة الكويت للبطولة العربية التى تجمع المنتخبات العربية للتنافس على لقب بطولة تحمل اسم الامير فيصل بن فهد الذى بذل الجهد الكثير من اجل تطور الكرة العربية.