&ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) ان جبهة التحرير الفلسطينية تلقت الأربعاء دعوة من مصر للمشاركة في حوار الفصائل الفلسطينية الذي ترعاه القاهرة.
&وقالت الوكالة ان جبهة التحرير الفلسطينية "تلقت اليوم دعوة من القيادة السياسية المصرية للمشاركة في حوار الفصائل الوطنية والاسلامية في القاهرة".
&واعتبر واصل ابو يوسف عضو المكتب السياسي للجبهة ان "هذه الدعوة تسير في الاتجاه الصحيح"، مشددا على "اهمية الدعم المصري لقضيتنا الفلسطينية".
&واكد ان الجبهة شكلت وفدها الى القاهرة برئاسة امينها العام محمد عباس (ابو العباس) وعمر شلبي عضو الامانة العامة وهشام ابو ريا عضو المكتب السياسي في الجبهة.
&واضاف ان "الحوار الفلسطيني الداخلي في هذه المرحلة الحرجة التي يعيشها شعبنا في ظل الاحتلال الاسرائيلي يهدف الى درء مخاطر ما يحيط بالقضية الفلسطينية من مخاطر".
&وستستأنف محادثات تتمحور حول الانتفاضة الفلسطينية والعمليات الانتحارية ضد اسرائيل في الايام المقبلة في القاهرة بين فتح وحركة المقاومة الاسلامية (حماس) باشراف رئيس جهاز الاستخبارات المصرية اللواء عمر سليمان.
&ويفترض ان يرأس محمود عباس (ابو مازن) الرجل الثاني فى منظمة التحرير الفلسطينية وفد حركة فتح، بينما يقود وفد حماس رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل.
&ويمكن ان تنضم الجبهة الديموقراطية وكذلك الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحركة الجهاد الاسلامي التي ارسلت وفودا الى القاهرة للقاء مسؤولين مصريين، الى هذه المحادثات لاحقا.