قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&طوكيو - ذكرت مصادر في الشرطة اليابانية ان رجلا مسلحا دخل&مصرفا في كيوتو التي تبعد 400 كلم غرب طوكيو، واحتجز اربعة موظفين رهائن.
&وقال متحدث باسم الشرطة ان الرجل الذي يبلغ من العمر حوالي ستين عاما "يحتجز اربعة اشخاص -- ثلاثة رجال وامرأة -- رهائن في قاعة للاجتماعات في الطابق السادس من مقر مصرف كيوتو شوو شينكين بنك".
&واكدت محطة التلفزيون "ان اتش كي" ان الامر قد يكون مرتبطا بنزاع حول قرض يتراوح بين 300 و400 ين (5،2 وثلاثة ملايين دولار) حصل عليه من المصرف.&وقالت محطة التلفزيون ان الرجل اخرج على ما يبدو سلاحا بينما كان يتناقش مع موظفين حول تسديد القرض. واضافت انه طلب مبادلة الرهائن بشرطية.
&وقال المتحدث باسم الشرطة ان الحادث لم يسبب اي اصابات والمحققين ما زالوا يحاولون اقناع الرجل بالاستسلام ويتحدثون معه من وراء الباب. لكن مسؤولا آخر صرح ان "الوضع يبدو في طريق مسدود" بعد اكثر من خمس ساعات من الانتظار.&ودخل الرجل المصرف الذي يشغل مبنى من 14 طابقا في حي شيموغيو في وسط المدينة، وطلب لقاء المدير العام يوتاكا نونوغاكي.
&ومنعت الشرطة حركة السير في المنطقة.&يذكر ان سلسلسة مصارف "شينكين" تقدم قروضا لقطاع عمل يقتصر بشكل عام على منطقة محددة وخصوصا للشركات الصغيرة والمتوسطة.&وقد انشئ مصرف "كيوتو شوو شينكين" في 1940 وهو الاكبر بين سلسلة البنوك هذه التي تضم 300 مصرف في اليابان. ولهذا المصرف 126 فرعا الجزء الاكبر منها في كيوتو.