قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وصف الرئيس اللبناني اميل لحود الخميس "بالأضاليل" الاتهامات الإسرائيلية التي قالت ان حزب الله اللبناني تسلم عن طريق سوريا أسلحة عراقية غير تقليدية.
&واعلن لحود في بيان من الرئاسة "اخر هذه الاضاليل الكلام على نقل اسلحة الدمار الشامل من العراق الى سوريا ومنها الى المقاومة في لبنان لمقاتلة اسرائيل".
&وقال ان "مثل هذا الكلام لم يعد ينطلي على احد وقد باتت اهدافه مكشوفة لدى الراي العام العالمي الذي يدرك اليوم من خلال الوقائع الدامغة من هي الدولة التي تعتدي على السلام والاستقرار وتتمرد على قرارات الشرعية الدولية وتنتهك حقوق الانسان".
&واكد لحود ان "الموقف اللبناني الواضح والثابت هو موضع احترام دول العالم التي باتت تميز بين الحقيقة التي تجسدها مواقف لبنان والباطل الذي تروج له اسرائيل مستعملة شتى انواع الضغط على وسائل الاعلام وبعض مواقع القرار".
&وكان رئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون اعلن مساء الثلاثاء ان لديه معلومات تفيد ان العراق نقل مؤخرا اسلحة دمار شامل الى سوريا.
&من جهتها ذكرت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية اليوم الخميس ان العراق قام بنقل اسلحة الى سوريا ومنها لحزب الله اللبناني الشيعي الذي كانت هجماته اساسا وراء قرار اسرائيل بالانسحاب من جنوب لبنان في ايار/مايو 2000 بعد 22 سنة من الاحتلال.