0 وصف رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم فرانكو كارارو العام الاول من ولايته بانه "مخيف" واكد في الوقت نفسه انه "متفائل" بالمستقبل.
وقدم كارارو حصيلة هزيلة للعام الاول من ولايته مشيرا بشكل خاص الى افلاس نادي فيورنتينا واخفاق المنتخب في مونديال 2002 ووضع نادي لاتسيو في البيع، اضافة الى اعمال الشغب في الملاعب.
وقال في مقابلة مع صحيفة كورييري ديللا سيرا "حالة كرة القدم موضوع صعب، والعام 2002 كان مخيفا بالنسبة الى رياضتنا لكني متفائل بالمستقبل".
واعتبر ان ارتفاع اجور اللاعبين هو السبب الرئيسي للزوابع التي تعصف بالاندية الايطالية، وقال "اجور اللاعبين مرتفعة جدا جدا ولا فرصة امام الاندية للاستمرار اذا بقيت كذلك".
&
0 اوقف الاتحاد الانكليزي الحارس الدولي الاسترالي السابق وحارس فريق تشلسي مارك بوسنيش موقتا بعد ثبوت تعاطيه مادة الكوكايين مطلع تشرين الثاني/نوفمبر.
واكد الاتحاد الانكليزي رسميا اليوم الجمعة ان نتيجة الفحص كانت ايجابية، و"اوقفه موقتا عن ممارسة اي نشاط في كرة القدم حتى دراسة حالته"، ويملك اللاعب مهلة اسبوعين لتقديم دفاعه.
وكان تشلسي اوقف راتب بوسنيش (30 عاما) منذ اسبوعين، وفي حال الحكم عليه سيلغي عقده.&وقد ادخل بوسنيش منتصف تشرين الثاني/نوفمبر الى المستشفى لاصابته "باحباط شديد" بعد ايام من الكشف عن تناوله مادة الكوكايين.
وكان بوسنيش انضم الى تشلسي بداية 2001 قادما من مانشستر يونايتد لكنه لم يستطع فرض نفسه اساسيا في تشكيلة الفريق اللندني.
&
0 سيقود الحكم الايطالي بيارلويجي كولينا مباراة ليون ومرسيليا في 10 كانون الثاني/يناير المقبل، وهي مبكرة من المرحلة الحادية والعشرين في الدوري الفرنسي.
وكان رئيس لجنة الحكام الفرنسية ميشال فوترو طلب من الاتحاد الايطالي الاستعانة باحد حكامه لقيادة المباراة بسبب مشاركة الحكام الفرنسيين في دورة تدريبية.
ويعتبر بيارلويجي كولينا افضل حكم في اوروبا، وقد اختير مطلع العام الحالي افضل حكم في العالم للمرة الرابعة على التوالي، وهو قاد نهائي مونديال 2002 بين البرازيل والمانيا (2-صفر) في 30 حزيران/يونيو.