قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&
بيروت- إيلاف: صرحت مقدمة برنامج "بدنا نتجوز عالعيد" الذي عرض على شاشة تلفزيون المستقبل، مبرنا قرانوح ان البرنامج لم يعمد الى خداع المشاهدين الذين تابعوه وذلك إثر التساؤلات التي طرحت من قبل بعض وسائل الإعلام التي ذكرن ان كل الأحداث في البرنامج مصطنعة وغير حقيقية خلافاً للهدف الأساسي منه والذي على أساسه عرض على التلفزيون، لإذ قيل ان كل الشباب والصبايا الذين ظهروا في البرنامج
&ليسوا سوى طلاب في معهد الفنون. وقالت ميرنا ان الضجة التي أثيرت حوله سببها نجاح البرنامج وذلك في حوار نشرته صحيفة "الرياض" السعودية اجرته الزميلة إيمان ابراهيم اخترنا&منه التالي: لكنكم خدعتم المشاهد باختراعكم قصصا وهمية؟
- ومن قال ان اخترعنا قصصا وهمية؟
ثمة حلقات تمحورت حول حالات واقعية ذكرنا فيها عائلات المشتركين تأكيدا على صحة الحلقة.
وثمة حالات غير حقيقية؟
- على الرغم من اللغط الذي اثاره البرنامج، اعرب لي اكثر المشاهدين انهم استمتعوا بالفكرة بغض النظر اذا ما كانت حقيقية ام مصطنعة فالفكرة جديدة غير مستهلكة والناس ملوا من مشاهدة البرامج المستنسخة واشتاقوا الى الرومانسية البريئة التي تحرك المشاعر بطريقة غير مبتذلة، البرنامج باختصار اعادة احياء للرومانسية في عصر غلبت عليه المادة.
&احدى الصحف نشرت خبرا حول قيامكم بخداع المشتركين وايهامهم بانهم يقومون بدور تمثيلي؟
- لم يبد احد اعتراضه على التصوير والحلقات مسجلة بامكان المعترض ان يمنع بثها ما كتب كان هدفه تحقيق سبق صحفي مع ان كاتبه لا يفهم باللعبة الاعلامية.