وجه لاعب التنس الاسترالي والمصنف الاول على العالم ليتون هيويت انتقادا قويا& للاعب البريطاني جريج روسيدسكي بعدما اخذت ازمة جاءت قبل لقاء استراليا وبريطانيا في الدور الاول ببطولة كأس ديفيز للتنس في فبراير شباط المقبل منعطفا جديدا.
ويبدو ان اللاعب والمصنف البريطاني الاول تيم هينمان كان اول ضحية قبل هذه المباراة اذ انسحب اليوم من بطولة استراليا المفتوحة التي ستقام الشهر المقبل.وقال هينمان انه لم يشف تماما من جراحة اجريت في كتفه في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.
وبينما اعرب هيويت عن تعاطفه مع هينمان انتقد بقوة قرار روسيدسكي بالانسحاب من الفريق البريطاني رغم انه سيلعب الاسبوع المقبل في دبي وفي بطولة استراليا المفتوحة.وقال هيويت للصحفيين "عندما يحتاج لك بلدك على هذا النحو اعتقد ان عليك ان تستجيب".واضاف "اذا كان تيم لائقا سيحضر وسيلعب ... ليس هناك تساؤل بشأن ذلك".
وقال روسيدسكي الذي لحقت به اصابة في كاحل القدم انه قرر الانسحاب من الفريق لبريطاني لانه يريد الا يتسبب في اضطراب له في حالة اذا ما قرر الانسحاب في الدقيقة الاخيرة.لكن هيويت قال في وقت سابق الاسبوع الماضي انه يرى ان قرار اللاعب البريطاني "غريب جدا."قال "احاول جاهدا ان افهم كيف يمكن لشخص ان ينسحب ويقول انه مصاب وهو سيلعب في الدوحة يوم الاثنين". وتابع "عندما ظهرت القرعة ظننت انها اقوى قرعة". ومع ذلك قال هينمان اليوم انه لن يفقد الامل في المشاركة في لقاء استراليا وبريطانيا من السابع الى التاسع من فبراير شباط في حالة شفائه تماما.