قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض - ذكر الامين العام للاتحاد العربي لكرة القدم عثمان السعد ان الامير سلطان بن فهد، رئيس الاتحادين السعودي والعربي، وافق على طلب نادي اتحاد جدة بتنظيم البطولة العربية الموحدة الاولى للاندية على كأس الامير فيصل بن فهد من 17 كانون الثاني(يناير) المقبل الى 2 شباط(فبراير) المقبل.
واوضح السعد ان اهلي جدة سيشارك في البطولة التي ستناقش تفاصيلها خلال اجتماع الاتحاد العربي الخميس في الرياض، مشيرا الى ان جدول اعمال الاجتماع يتضمن ايضا مناقشة طلب رسمي تقدم به الاردن لاستضافة كأس العرب التاسعة في الربع الاخير من عام 2006.
وكانت النسخة الاولى من بطولة الاندية العربية الموحدة مقررة في ضيافة المغرب الفاسي، لكن الاتحاد المغربي اعتذر عن استضافتها في الوقت المحددة وطلب تأجيلها الى آذار(مارس) بعد الاضرار التي لحقت بالملاعب قبل نحو شهر من جراء الامطار الغزيرة.
واذا لم يحصل اي تعديل على المجموعات حسب القرعة التي سحبت سابقا، سيوضع اتحاد جدة المضيف في المجموعة الاولى، واهلي جدة في المجموعة الثالثة، وسيحل المغرب الفاسي محل الاهلي في الرابعة.
ويتأهل اول وثاني كل مجموعة الى الدور الثاني حيث ستوزع الفرق الثمانية ايضا على مجموعتين يبلغ الاول والثاني نصف النهائي ويلعبان بطريقة المقص على ان يصعد الفائزان الى المباراة النهائية.
وعليه ستكون المجموعات على النحو الاتي:
الاولى: اتحاد جدة والقادسية الكويتي والوحدة السوري
&الثانية: الملعب التونسي والمريخ السوداني والاولمبي الليبي
&الثالثة: الاهلي السعودي والاقصى الفلسطيني والاهلي البحريني
&الرابعة: المغرب الفاسي المغربي والحسين الاردني والافريقي التونسي