قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

هونغ كونغ - اعلنت لاعبة كرة المضرب الاميركية مونيكا سيليش في هونغ كونغ انها ترغب في احراز عاشر لقب كبير في مسيرتها الاحترافية قبل اعتزالها بعد عامين.
وقالت سيليش في تصريح لها على هامش دورة استعراضية في هونغ كونغ وقبل اسبوعين من انطلاق بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى (غران شيليم)، "اود الفوز بلقب كبير آخر ومواصلة اللعب اطول فترة ممكنة ما دمت في حالة جيدة، وسيكون ذلك هدفي عام 2003".
وتابعت سيليش التي احتفلت بعيد ميلادها التاسع والعشرين في 2 كانون الاول(ديسمبر )الحالي "اعرف اني في نهاية مسيرتي، سأواصل اللعب الى اقصى حد حتى ابلغ الحادية والثلاثين" دون ان تحدد تاريخ اعتزالها.
ولم تذق سيليش المصنفة سابعة عالميا طعم الفوز باحدى البطولات الاربع الكبرى منذ عام 1996 عندما احرزت لقب بطولة استراليا المفتوحة للمرة الرابعة بعد 3 اعوام من فوزها بالبطولة 3 مرات متتالية.
وتملك سيليش في سجلها 53 لقبا بينها 9 القاب كبيرة، وهي احرزت العام الماضي لقب دورتي الدوحة ومدريد.&واضافت "احب بطولة استراليا المفتوحة، فاللعب في ملاعبها صعب جدا، وسألعب هذا العام كل مباراة بخصوصياتها".&وكانت سيليش خرجت من نصف نهائي بطولة استراليا العام الماضي على يد السويسرية مارتينا هينغيس قبل ان تخسر الاخيرة امام الاميركية جنيفر كابرياتي في النهائي.