كما كل عام، يحتفل العالم بنهاية سنة و بداية اخرى&..كل على طريقته الخاصة .وكما كل&عام يأتي&اخر يوم في السنة بعنجهية الجميلة جاعلا من كل&مودعيه محتفلين.مختلف دول العالم بدأت تحضيراتها للاحتفالات المنشودة .وفي وداعية بسيطة للعام المنصرم نقوم بعرض بعض&الحوادث الغريبة التي طغت في بعض الاحيان على القضايا السياسية الكبرى. ومن اسرة ايلاف نتمنى لكم عاما سعيدا ..
في ما يلي بعض هذه الحوادث التي نقلتها السلطات الرسمية او الصحف.
&
فرنسا
&- اعتقل رجل في بداية كانون الثاني/يناير بينما كان يحاول اطفاء شعلة الجندي المجهول تحت قوس النصر بالتبول عليها.&&ويبدو ان هذا العسكري المحترف مصاب باضطرابات نفسية. وقد اعتقل واودع في مستشفى للامراض النفسية.
&
&- فاجأ شاب وصديقته داهمتهما موجة من العواطف الجارفة، سائقي السيارات وهما يمارسان الجنس على الارض في وسط الطريق السريع رقم "اي 7" في منطقة فوكلوز الجنوبية.&&وبعد ان امضيا نصف ساعة حميمة جدا، وصل الدرك ليجدوا العاشقين يستريحان.
&
&- شهد شاب في ستراسبورغ صباحا مضطربا عندما اقتحم حوالي عشرين من الدرك شقته وهم يصوبون اسلحته اليه، بعد ان تقدمت امرأة امضى معها السهرة بشكوى اتهمته فيها بخطفها، لتغطي غيابها عن عائلتها.&وكانت السيدة الشابة التقت صديقها هذا عن طريق الهاتف. ولتبرر غيابها عن المنزل اتصلت بالدرك مدعية انها خطفت من قبل "ثلاثة مسلحين".&وبرئ الشاب فورا من القضية بينما بدأت ملاحقات ضدها بسبب تقديمها ادعاء كاذب.
&
الولايات المتحدة
&امضت اميركية عدة ساعات وهي ملتصقة على مقعد المرحاض في طائرة عبر الاطلسي بعد ان شدت اداة شفط المياه بدون ان تكلف نفسها عناء الوقوف.&وبما ان التصريف يتم عبر قوة شفط كبيرة بقيت الراكبة على متن طائرة البوينغ 767 ملتصقة حتى وصلت الى نيويورك حيث تمكن التقنيون من تحريرها.
&
روسيا
&اعتقلت الشرطة في سان بطرسبورغ شابا في السادسة والعشرين من عمره كان يتجول وهو يحمل قاذفة صواريخ مضادة للطائرات.&واكد الشاب انه عثر على هذا الجهاز وهو من طراز "ايغلا" وخال من اي عطل، في حقل للرماية قريب من المدينة، موضحا انه كان في طريقه الى منزل اصدقائه ليعرض لهم ما وجده.
&
بريطانيا
&- اختار الناخبون في هارتبول (شمال شرق) مرشحا قام بحملته وهو متنكر بشكل قرد، رئيسا لبلديتهم.&وحمل زي التنكر بشكل هذا الحيوان الذي يشكل رمز الفريق المحلي لكرة القدم، ستيوارت دروموند الى رئاسة البلدية في ايار/مايو حيث سيتمكن من تطبيق ما وعد به في حملته الانتخابية التي كان عنوانها الرئيسي "موز مجاني لكل اولاد المدارس".
&لكن هذا الفائز في الانتخابات اصبح في تشرين الاول/اكتوبر محور فضيحة جنسية بعد ان ضبط في حانة للستريبتيز.
&
المانيا
&تعرفت شرطة غلوكشتات في شمال المانيا على سائق خطير بفضل رادار ثبتته في حي تقرر ان يكون الحد الاقصى للسرعة فيه ثلاثين كيلومترا. فقد ضبط الجهاز بطة كانت تحلق على ارتفاع بضعة سنتيمترات عن سطح الارض بسرعة 39 كلم في الساعة.&لكن قياس سرعتها بدقة كان مستحيلا بسبب الضربات "الجنونية" لاجنحتها وفق ما ذكرته الشرطة.
&
اوغندا
&سمح ارنب ل31 من المعتقلين الاوغنديين بالفرار بعد ان انشغل خمسة من الحراس المكلفين بمراقبتهم بمطاردة الحيوان.&وقد اثار الارنب شهية الحراس الذين نسوا السجناء.
&ولم يذكر اي مصدر اي معلومات عن مصير الارنب.
&
اليابان
عثرت يابانية على حبة فول غريبة في طبق من الارز اشترته من محل لبيع الاطعمة.&فقد شعرت وهي تأكل الارز بقطعة قاسية مصنوعة من مادة غريبة، تبين في ما بعد انها اصبع بشري.&وقالت الشركة منتجة الطبق ان موظفة تعمل في المصنع كانت قد اعلنت عن فقدان اصبعها الذي لم يعثر له على اثر، في اليوم السابق.
&
السويد
&اقترحت مرشحة للحزب الديموقراطي المسيحي للانتخابات التشريعية تحريك النمو الاقتصادي بتشجيع الولادات.&وقالت هذه المرشحة ان افضل وسيلة لتمتلئ الحضانات هي العرض المتواصل للافلام الاباحية على التلفزيون ايام السبت.&وقالت تيريس كيبيكلي وهي ام لثلاثة اولاد "اريد الاباحية على شاشة التلفزيون كل النهار وسيكون للناس بذلك رغبة اكبر في ممارسة الجنس".
&
تونس
&انتهز موظف مكلف الاشراف على قسم من محال لبيع العطور، فرصة غياب مديرة المحل ليشرب زجاجات من العطور.&&وبما انه شرب حتى الثمالة، فقد بدأ يخرب المحل التجاري الى ان نجحت الشرطة في السيطرة عليه. لكن لم يتم توضيح ما اذا كانت روائح ذكية تفوح من هذا العامل.
&
اسرائيل
&واجه رجل اعمال اسرائيلي خراب عائلته واصابته بازمة قلبية.&فقد كان هذا الرجل الذي يبلغ من العمر 48 عاما في زيارة الى ايلات في جنوب اسرائيل عندما اتصل بالقسم المتخصص بتأمين خدمة فتيات المرافقة، ليفاجأ بان رفيقته ليست سوى ابنته.&واصيب الرجل باضطرابات في القلب. وعندما عاد الى منزله روى لزوجته ما حدث. فبكت وقررت ان تضع ابنتها على الطريق القويم.. وطلبت الطلاق من زوجها.