لندن - قال فرانسيس جيفرز مهاجم ارسنال الذي وصفه جيرار هولييه المدير الفني لفريق ليفربول بانه "ممثل كوميدي" بعد نجاحه في الفوز بركلة جزاء في مباراة الفريقين يوم الاحد الماضي انه لاعب أمين وانه لم يتعمد السقوط على الارض للحصول على ركلة الجزاء.
وقد انتهت المباراة التي جرت في اطار الدوري الانجليزي لكرة القدم بالتعادل بهدف لكل من الفريقين. كان جيفرز قد سقط على أرض الملعب بعد احتكاك بسيط مع مدافع ليفربول جان ارن ريس. ونجح لاعب ارسنال الفرنسي تييري هنري في تسديد ركلة الجزاء في مرمى ليفربول محرزا هدف التعادل لفريقه.
وقال هولييه عقب المباراة ان الحكم " خدعه ممثل كوميدي" وهو ما نفاه جيفرز بشدة أمس الاثنين. وقال جيفرز في بيان على موقع ارسنال على شبكة الانترنت "اشعر بخيبة امل شديدة للتعليقات المنسوبة للسيد هولييه. انا لاعب أمين ومن المؤكد انني لم اتعمد
السقوط في منطقة الجزاء".
وأضاف قائلا "كانت تمريرة رائعة من دينيس (بيركامب) رأيت مدفعين يتتبعاني لذا تركت الكرة لتسبقني. لكن عندما استدرت وبدأت في الجري جذبني ريس وعرقل كاحلي. وهكذا كان الأمر ببساطة. فكانت ركلة الجزاء". "أسرع الحكم باطلاق صفارته ومنحنني ركلة جزاء كما أسرع حامل الراية برفعها. لست في حاجة للدفاع عن نفسي".
وبعد نتيجة مباراة الاحد تصدر ارسنال قمة الدوري بفارق خمسة نقاط عن فريقي تشيلي ومانشستر يونايتد.