عبرت&العضوة السابقة بفرقة السبايس غيرلز جيري هاليويل عن تأييدها& لحزب العمال& الحاكم في الانتخابات البريطانية الجارية في السابع من حزيران /يونيو 2001.& حيث أنها شاركت في الإعلان التلفزيوني الانتخابي لصالح حزب العمال البريطاني الأسبوع الماضي. طُلب من المغنية تقديم الشاي للمتقاعدين المؤيدين لحزب
العمال خلال الحملة الانتخابية التي قام بها توني بلير. بينما سمعت ألحان أغنية& "Lifted" لفرقة اللايت هاوس فاميلي.& وقالت هاليويل إنها وافقت على الاشتراك في الحملة الانتخابية بسبب المثال الجيد الذي يشكله توني بلير وزوجته كأبوين.

سخر أعضاء حزب المحافظين المعارض من مشاركة هاليويل في حملة حزب العمال&لما قالته عن رئيسة الوزراء السابقة مارغريت تاتشر بكونها السبايس غيرل الأولى بالنسبة للفرقة، علما بأن فرقة السبايس غيرلز ترمز إلى قوة النساء في المجتمع.

وقال قائد حزب المحافظين ويليام هيغ إن تعيين هاليويل في حملة حزب العمال الانتخابية لا يقلقه وأضاف&"ترقبوا اعلاننا التلفزيوني الانتخابي وسترون أنه سيعالج الأمور الأساسية والحقيقية في مجتمعنا وعالمنا."

أما رئيس حزب اللبرالي تشارلز كينيدي فعلق على تواجد جيري في الحملة العمالية قائلا "أتمنى أن لا تتخلى عن حزب العمال فجأة كما تخلت عن فرقة السبايس غيرلز"

أما بالنسبة لأخبار هاليويل الفنية فإنها تروج حاليا&عن ألبومها الأخير فقد زارت متجر&&Virgin للموسيقى الأسبوع الماضي للتوقيع على نسخ من اسطواناتها الجديدة واعطائها لعشرات الهواة المصطفين حولها.
تجمع&يوم زيارتها لفيرجين&مئات الهواة حول المتجر لمجرد إلقاء نظرة على مغنيتهم التي&يتوقع أن يبيع ألبومها ما بين الأربعين والخمسين ألف اسطوانة& في الأسبوع الأول من صدوره.

إلا أن&الحديث&ازداد عن شدة نحالة جيري هاليويل في الآونة الأخيرة& حيث قيل إنها أفرطت في الريجيم&وبدت عليها ظواهر الضعف الجسدي.&&
&
هاليويل تحاول إيقاف الإشاعات عن علاقتها مع المغني البريطاني روبي ويليامز حيث&جلسا على نفس الطاولة في مهرجان توزيع جوائز موسيقية بلندن ولم تتحدث هاليويل معه على الإطلاق.&