&
تعادلت ارمينيا مع بيلاروسيا صفر-صفر اليوم السبت في يريفان ضمن المجموعة الخامسة من تصفيات اوروبا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في كرة القدم التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان معا عام 2002.
وتعادلت روسيا مع يوغوسلافيا 1-1 اليوم السبت في موسكو ضمن المجموعة الاولى من تصفيات اوروبا. وسجل يوري كوفتون (25) هدف روسيا، وبردراغ مياتوفيتش (32) هدف يوغوسلافيا.
وخسرت ويلز امام بولندا 1-2 اليوم السبت في كارديف ضمن المجموعة الخامسة من تصفيات اوروبا.&وسجل ناثان بلاك (13) هدف ويلز، وايمانويل اوليساديبي (32) وبافل كريسالوفيتش (72) هدفي بولندا.
وتعادلت جمهورية ايرلندا مع البرتغال 1-1 اليوم السبت في دبلن ضمن المجموعة الثانية. وسجل روي كين (65) هدف جمهورية ايرلندا، ولويس فيغو (79) هدف البرتغال.
وفازت السويد على سلوفاكيا 2-صفر اليوم السبت في ستوكهولم ضمن المجموعة الرابعة من تصفيات اوروبا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في كرة القدم التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان معا عام 2002.
وخسرت ايرلندا الشمالية امام بلغاريا صفر-1 اليوم السبت في بلفاست ضمن المجموعة الثالثة. وسجل جورجي ايفانوف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52.
وتعادلت اوكرانيا مع النروج صفر-صفر اليوم السبت في كييف ضمن المجموعة الخامسة من تصفيات اوروبا وخسرت جورجيا امام ايطاليا 1-2 في تبيليسي ضمن المجموعة الثامنة من تصفيات اوروبا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم. وسجل دلفيكيو (45) وتوتي (67) هدفي ايطاليا، وغاهوكيدزه (81) هدف جورجيا.
(أ.ف.ب.) (بقية النتائج لاحقا)