&
رند العابد: سيجتمع النجوم الثلاثة ، "ميسي إليوت" و "نيلي فورتادو" و "جي لينو" للمرة الأولى في تقديم عرض غنائي في نيويورك الأسبوع القادم ، عرض سيتضمن تقديم أغاني الألبوم "تومب ريدر" الذي اشترك ثلاثتهم بتسجيله.&من أكثر الألحان شعبية لدى الجماهير حاليا والتي ستغنى أثناء استعراضهم هي أغنية "غيت يور
نيلي فورتادو
فريك أون" التي سيقدمها النجوم الثلاثة في الاحتفال والتي هي بالأصل للمغنية المعروفة "ميسي إليوت" الأمريكية. وتحدثت "نيلي فورتادو" عن سبب هذا التعاون الذي نشأ ما بينها وبي"ميسي إليوت" وقالت إنه ببساطة ناتج عن محبتها الشديدة لها ولم يتطلب قبولها بالغناء مع "ميسي إليوت" الكثير من الإقناع لأنه شيء تعشق القيام بح في أي وقت أو مكان.
&
تضيف نيلي أنها لمم تتخيل في حياتها أن تأتيها فرصة الغناء أو حتى التعرف على نجمة نوع موسيقى "أوربان" كميسي إليوت. إنه شيء كانت تحلم به منذ سن المراهقة وهي فخورة الآن بوجودها في محيط ناجح كهذا.
&
ميسي إليوت
عملت "نيلي" على إعادة توزيع أغنية "غيت يور فريك أون"، بينما انشغلت ميسي إليوت (المغنية الأصلية لها) بتصوير الفيديو كليب الخاص بأغنية أخرى جديدة وهي "ليدي مارمالاد" التي ظهر فيها نجوم آخرون مثل "بينك" و "مايا" و "ليل كيم" و "كريستينا آغيليرا" . أنهت نيلي إذا عملها على التوزيع الجديد وقامت بجميع التغييرات بنفسها مؤدية إلى نتائج
ناجحة أعجب فيها جميع المنتجين. وحينما عادت فورتادو من انشغالاتها لسماع ما ألفته نيلي من ألحان إضافية وكلمات، أصرت المغنية الأصلية على وضع مقطع إضافي للأغنية مشابه لما ألفته "نيلي فورتادو".
&
أما بالنسبة&لألبوم "تومب ريدر" ، فسيكون متوفرا في الأسواق ابتداء من الخامس&حزيران/يونيو 2001 مستضيفا فيه ألحان نجوم معروفين مثل "يو تو" و "موبي" و" نايت إنش نيلز".