بغداد:اوضح امين السر المساعد للاتحاد العراقي لكرة القدم احمد عباس ابراهيم ان الاتحاد يحاول تأمين معسكر تدريبي للمنتخب في اوكرانيا ضمن استعداداته للدور الثاني من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2002.
وقال ابراهيم في تصريحات صحافية "يجري الاتحاد العراقي اتصالات مع قنوات عدة لتأمين معسكرات تدريبية للمنتخب ومباريات ودية قبل انطلاق الدور الثاني من تصفيات القارة الاسيوية".
واضاف "تتجه النية للسفر الى اوكرانيا لاقامة المعسكر فيها مع خوض مباراة ودية مع احد الفرق المحلية القوية كما ان هناك فرصة للذهاب الى الصين لخوض بعض المباريات التجريبية في اخر مراحل الاعداد".
واوضح ابراهيم ان المنتخب الصيني "يرغب في زيارة العراق للقاء منتخبه وديا بهدف التكيف مع اجواء منطقة دول الخليج حيث سيلتقي منتخبات الامارات وقطر وسلطنة عمان في الدور الثاني".
وتابع امين السر المساعد في الاتحاد العراقي "على الرغم من ان المراقبين يعتقدون ان مجموعتنا حديدية لوجود ثلاثة منتخبات قوية ظلمتهم القرعة في الوقوع في مجموعة واحدة، فاننا نرى ان مهمة المنتخب العراقي هي الافضل وان فرصة التأهل الى النهائيات واردة ويجب التمسك بها بقوة".
تمنى ابراهيم ان يواصل المنتخب "النجاحات السابقة وان يسجل انتصارات جديدة في سجل الكرة العراقية التي تخطت اكثر من عقبة".
&ويلعب العراق في الدور الثاني الحاسم في المجموعة الاولى الى جانب السعودية وايران والبحرين وتايلاند.(أ.ف.ب.)