&
مدريد: اعلنت ادارة نادي ريال مدريد، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، رسميا تفاوضها مع نظيرتها في فريق يوفنتوس الايطالي بشأن ضم لاعب وسط الاخير وصانع العاب منتخب فرنسا زين الدين زيدان.
وقال مصدر مقرب في تصريح لوكالة "فرانس برس": "لن يعلن ريال مدريد شيئا الا في حال التوقيع رسميا على العقد"، مضيفا "ان مسؤولين كبار في ريال مدريد يتواجدون اليوم الاربعاء في سويسرا للتفاوض مباشرة مع يوفنتوس.
وكانت الاذاعة الاسبانية الخاضة "كادينا" اعلنت ان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والمدير العام في يوفنتوس لوتشيانو موجي توصلا خلال اجتماع بينهما امس الثلاثاء في مدينة لوغانو السويسرية الى اتفاق بشأن انتقال زيدان الى فريق العاصمة الاسبانية مقابل 56 مليون دولار، مشيرة الى ان يوفنتوس كان يطالب ب67 مليون دولار للتخلي عن نجمه زيدان. واضافت ان العقد سيوقع بين الطرفين اليوم الاربعاء في ايطاليا وبالتالي سيصبح زيدان اغلى لاعب في العالم بعد لاعب ريال مدريد الاخر الدولي البرتغالي لويس فيغو (6ر65 مليون دولار). من جهتهما، اكدت صحيفتا "ماركا" و"اس" ان يوفنتوس يطالب بملبغ يتراوح بين 21 و51 مليار بزيتا (بين 56 مليون و67 مليون دولار) للتخلي عن زيدان. وكان الان ميغلياسيو وكيل اعمال زيدان اكد لفرانس برس انه "لا يعلم شيئا بخصوص توصل ريال مدريد ويوفنتوس الى اتفاق بشأن ضم زيدان، وقال "لو تم ذلك بالتأكيد لتلقيت اتصالا هاتفيا من بيريز او موجي للحصول على موافقة اللاعب". (أ.ف.ب.)