سيغادرالمنتخب العراقي لكرة القدم&يوم غد - الجمعة - متوجها الى اوكرانيا للدخول في معسكر تدريبي استعدادا للمشاركة في تصفيات الدور الثاني المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم التي ستقام في الشهر المقبل.
ويعد المعسكر المذكور فرصة للمنتخب لتصعيد معدل اعداده للمهمة القادمة حيث من المؤمل ان يشتمل المعسكر على سلسلة من المباريات التدريبية مع اندية المقدمة الاوكرانية. كما سيخوض الفريق بعده منافسات بطولة الصين الدولية التي ستقام في شنغهاي بمشاركة عدد من المنتخبات القارية.
وقد اعلن مدرب المنتخب الوطني عدنان حمد ان معسكر اوكرانيا وبطولة الصين تعدان المحطة الاكثر اهمية قبيل خوض تصفيات الدور الاسيوي الثاني في مواجهة منتخبات ايران والسعودية والبحرين وتايلند حيث انهما سيلبيان حاجة الفريق الى عدد من فرص الاحتكاك التي سبقنا فيها بعض المنتخبات الاسيوية مشيرا الى ان اضافة اربعة عناصر من المنتخب الشبابي وهم الحراس احمد علي ونور صبري وحسان تركي وعماد محمد تمثل خطوة معززة لصفوف الفريق الوطني بعد المستوى الجيد الذي ابداه هؤلاء اللاعبون.
وتجدر الاشارة الى ان المنتخب الكروي سيخوض مباراته الاولى في اطار الدور الثاني مع نظيره البحريني في المنامة في الثالث والعشرين من آب المقبل ويلاعب نظيره السعودي في المنامة في الحادي والثلاثين منه ويخوض مباراته الثالثة مع ايران في بغداد في السابع من ايلول المقبل ويختتم جولة الذهاب مع تايلند في بانكوك في الثاني والعشرين من ايلول.
&