رند العابد- إيلاف: الآن وبعد أن أصدرت الفنانة المعروفة ديانا حداد ألبومها السابع والجديد، أصبحت حرة الاختيار لتغيير
ديانا حداد
الشركة المديرة لأعمالها أو البقاء معها. خاصة وأن شركة "الخيول" تعاقدت مع حداد للتعاون&على إصدار سبعة ألبومات فقط .
&
منذ بضعة شهور، &أسس المخرج سهيل العبدل، زوج ديانا حداد،&شركة للانتاج الموسيقي تدعى "شركة العبدل" وقعت حتى الآن عقودا مع نجوم صاعدين مثل "جاد نخلة". ليس من الواضح ما إذا كانت ديانا ستنضم إلى قائمة الفنانين في هذه الشركة أم لا.&&
الجدير بالذكر أن ديانا حداد تلقت عروضا كثيرة للانضمام مع شركات انتاجية ضخمة مثل روتانا ولكنها رفضت. عنوان ألبوم ديانا الجديد هو "أخبار حلوة" ويوجد عليه ثمان أغنيات مختلفة. وكانت حداد قد استخدمت اللهجات المختلفة في هذه الاسطوانة&كاللهجتين الخليجية واللبنانية.
من أغاني الألبوم التي يُتوقع أن تحصل على نفس شهرة وشعبية أغنيتي "أمانيه" و" شاطر" هو اللحن الجديد "دلي".&
&
أما بالنسبة للشائعات التي صدرت عن صحة المغنية ديانا حداد، فقد أكدت الفنانة وزوجها بأنها تتمتع بصحة جيدة وليست تعاني من السرطان كما قيل في السابق. إلا أنها الآن في شهرها الثالث من الحمل وهي في غاية السعادة لذلك.& وسيكون طفلها القادم الثاني، بعد ابنة لها تبلغ السادسة من العمر.
&
أدت ديانا حداد العمرة في يونيو/ حزيران الماضي وأكدت بأن دينها& هو الإسلام وكانت قد اعتنقته منذ سنوات عديدة وليس مؤخرا كما قالت بعض الإشاعات.&ولكنها نفت رغبتها في ارتداء الحجاب بالوقت الحالي وعبرت عن امكانية حدوث ذلك في المستقبل فقط وليس الآن.