&
مسقط: حقق المنتخب العماني لكرة القدم ثلاثة انتصارات خلال معسكره في سويسرا حيث تغلب على دايفورت الالماني 3-2 وفريقي ثن وسيون السويسريين 2-صفر و1-صفر على التوالي وعاد اليوم الاثنين الى مسقط للدخول في معسكر مغلق استعدادا لخوض مباريات الدور الثاني من تصفيات القارة الاسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وسيخلد اللاعبون للراحة حتى الخميس المقبل ثم يتجمعون في مسقط لتنفيذ المرحلة الاخيرة من خطة الاعداد قبل مواجهة العراق الاحد المقبل على استاد السلطان قابوس الرياضي بمسقط في تجربة مهمة للمنتخب قبل سفره في الخامس من آب/اغسطس الى طهران للمشاركة في بطولتها ايران الدولية في الثامن منه.
&ويلعب المنتخب العماني امام نظيره الايراني في الافتتاح وفي المباراة الثانية سيلتقي مع الكويت او ايران في 10 منه قبل سفره في اليوم التالي الى الدوحة للقاء قطر في السادس عشر ضمن تصفيات كاس العالم.
ويتوقع ان يستدعي الجهاز الفني بقيادة الالماني برند ستانغ لاعبين جددا بالاضافة الى 23 لاعبا سبق لهم ان شاركوا في المعسكر الخارجي وهم: خالد عباس وسليمان خميس وجمال بخش وتقي مبارك وحسين موسى وعبدالله الشين وفريد المزورعي وبدر المحروقي وعلي الحبسي ومحمد خميس ومحسن صالح ويعقوب جمعة ومحمد حمد وهاني الضابط وبدر جمعة ومحمد ربيع وحسن الابرك ومجدي شعبان ورضوان سالم وفوزي بشير وحسين مستهيل ونبيل عاشور ووليد عطى.
يذكر ان المنتخب العماني يلعب في الدور الاول ضمن المجموعة الاسيوية الثانية الى جانب الامارات وقطر والصين واوزبكستان. (أ.ف.ب.)