حصدت شركة سويس اير، شركة الطيران الوطنية السويسرية التي تشغل اكثر من 30 رحلة إلى الشرق الاوسط مجدداً جائزة المركز الاول لافضل خدمات الطعام والشراب على متن خطوط جوية في العالم. وجائزة المركز الثاني لافضل خدمات طيران لعام 2001، وقد سجلت النتائج وفقاً لاستبيان دولي شمل 34 شركة طيران عالمية.
وقال ريتشارد كاسيل مدير التسويق الاقليمي للشرق الاوسط وشمال افريقيا "لقد اجرينا تجديدات شاملة على مقاعد الدرجة الاولى في طائراتنا خلال العام الماضي، الامر الذي سمح لنا بتقديم احد افضل الخدمات في العالم في هذا المجال. ونشعر بالامتنان لتقدير المسافرين لخدماتنا".
وقد شملت تجديدات السنة المالية التي اجرتها شركة سويس اير على جميع طائراتها من نوع A330، القادرة على قطع مسافات طويلة تركيب مجموعة من احدث المقاعد المترفة التي صممها خصيصاً تيلا ثيوس، المصمم السويسري المشهور. ويمكن الآن تعديل كل مقعد ليصبح سريراً منبسطاً، بطول مترين وعرض 60 سنتيمتراً، لتكون احد اكبر الاسرة من الدرجة الاولى واكثرها راحة في الاجواء.
ويتواجد مع كل مقعد فاخر من الدرجة الاولى مسنداً يمكن استعماله كمسند للقدم او كمقعد لاحد الزائرين لتناول الطعام. وبالاضافة إلى ذلك زودت مقاعد الدرجة الاولى بواحدة من اكبر المناضد المتوفرة في الطائرات والتي تتيح مساحة اكبر للعمل او لتناول الطعام. وتابع كاسيل "نبحث دائماً في سويس اير عن الطرق التي تطور خدماتنا وما نقدمه من عروض الدرجة الاولى ونحن سعداء بتقدير قطاع صناعة الطيران لانجازنا. ولقد سعدنا بشكل خاص بجائزةفضل خدمات الطعام فقد جاءت في الوقت الذي نسعى فيه باستمرار لتقديم افضل خدمات الطعام في الاجواء". وتعود السمعة الممتازة للاطعمة التي تقدمها سويس اير في رحلاتها إلى الطاهيين فيليبي روشات، طاهي فندق "ميشيلن ثري ستار" قرب لوزان، ورولان رياروز طاهي فندق "روسالب" في فيربيار. وقد تبارى الطهاة في تقديم افضل الخدمات للمسافرين من خلال تحضر اشهى الوجبات. ويمتاز باهتمامها بادق التفاصيل بدءاً من طريقة التحضير وانتهاءً باسلوب التقديم المتميز للاطعمة. كما ذكرت البيان الاماراتية.
&