اطلقت شركة دبي كويز دوت كوم مؤخرا موقعها الجديد باللغة العربيةً. ولقي دبي كويز دوت كوم الموقع المتخصص في التسلية والاعلان على الهواء المخصص لاستقبال احتياجات المستهلك والمعلن في الامارات وخاصة دبي نجاحا كبيرا. وذلك بعد فترة وجيزة من اطلاله، وهو يقدم الجوائز اليومية من خلال المسابقات والعاب التسلية التي يتضمنها.
وينضاف هذا النجاح الذي حققه الموقع العربي الى مثيله المحقق في الصيغةالانجليزية. وقد افتتح الموقع العربي نشاطات جديدة منها المدرسة العجيبة واجب مع الساحر.
فالمدرسة العجيبة هي المكان الذي يستمتع فيه الاطفال ما بين 7 ـ 11 سنة باللعب والتعليم. وتتكون من خمسة فصول دراسية وكل فصل يشتمل على انشطة مختلفة منها لعبة الصور، الذكاء، الآن تعرف، تسالي للفتيات، كلمات متقاطعة للاطفال و7 ـ 11.
وتتوفر "أجب مع الساحر" على مجالات مختلفة من المعرفة والثقافة العامة التي تقوم بتوصيلها للمستخدمين بطريقة مرحة ومسلية، وتتوفر هذه الفقرة كذلك على اسئلة في الفنون، الرياضة، التسلية واللعب، كلمات متقاطعة للكبار، المنطقة الخاصة بك والثقافة.
ويتسم هذا الموقع ببساطة وسهولة استعماله لدى الجميع، كبارا وصغارا، حيث ان المدرسة العجيبة تتيح للصغار من 7 ـ 11 سنة مجالات مختلفة تشمل عدة مواضيع منها الثقافية والمسلية. حيث استقطب عددا لا بأس به من المشتركين الاطفال وذلك خلال فترة وجيزة بعد انطلاقه.
وحسب شركة اليكسا للابحاث فإن عدد التصفح لهذا الموقع بعد انطلاقه باللغة العربية "سجل ازديادا ملحوظا".