&
&
ألغيت عروض مسرحية عادل امام "بودي جارد" التي كانت مقررة اقامتها في لندن أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلة كما افاد منظم العروض عمر الخطيب أمس.
وقال الخطيب لـ"الشرق الأوسط" ان سبب الإلغاء هو ان مواصفات ديكور المسرحية لا تتطابق مع شروط بلدية منطقة ويمبلي، حيث كان من المقرر ان تعرض المسرحية فيها، اذ تشترط البلدية ان يكون الديكور مصنوعا من مادة مقاومة للحريق.
وأضاف الخطيب انه كان من المقرر ان تشحن الديكورات الى لندن على الخطوط البريطانية يوم 5 أغسطس (آب) الجاري لتكون جاهزة للعرض يوم الجمعة المقبل، وأن انجاز هذه الديكورات وفق شروط بلدية ويمبلي يتطلب اسبوعا على الأقل مما يتعارض مع اعلان موعد العرض الأول للمسرحية، كما ان صالة المسرح رفضت تأجيل العروض، بالإضافة الى ان الفنان عادل امام مرتبط بمواعيد لعرضها في مصر.
وقال الخطيب انه اتصل بعادل امام في الاردن حيث تعرض المسرحية وأخبره بالظرف الطارئ وأبدى الفنان أسفه لما حصل وطلب اعادة كامل المبالغ التي دفعها الجمهور لاقتناء تذاكر المسرحية.
وذكر الخطيب انه يفكر في اقامة عروض للمسرحية في باريس ودولة الامارات العربية، اما اقامتها في لندن فلن تكون قبل الصيف المقبل.(الشرق الأوسط)
&