ايلاف- سهى زين الدين: لاقى أربعة اشخاص حتفهم أمس الجمعة في& حادث سير تسببت به سيارة هاربة من وجه العدالة في كنت جنوب شرق انكلترا.
وكانت السيارة الهاربة تقل ثلاثة شبان نفذوا عملية سطو على صيدلية في منطقة سوراي ولاذوا بالفرار بصيد غير وافر من العطور التي لا تتعدى قيمتها مئات الجنيهات.
وسار الهاربون بسرعة 160كيلومتر في الساعة بعكس السير في سونلاي بكنت طاردهم لتصطدم السيارة الهاربة بأخرى يقلها رجل توفي على الفور بعدما تحولت السيارتين الى كتلة من النار ودمرتا بالكامل.
اما الرجل الضحية الذي سلبت حياته على غفلة& كان سيحتفل اليوم بعيد ميلاده.
يشار الى ان رجال الانقاذ& عجزواعن انتشال الجثث حتى بعد 9 ساعات من الحادث.
وأشارت مصادر من الشرطة الى ان الامر سيتطلب ساعات& طويلة قبل االتمكن من تحديد هوية القتلى الهاربين. ووصف قائد شرطة كنت كيم بايكر-ماكاردل الحادث بـ"مجزرة صرف".& قال: "كان مشهد من& الكرب المرعب، مأساة حقيقية. المسروقات استردت استردت بعد الاصطدام.. بضعة قوارير عطر وغيرها وجدت مبعثرة في الطريق. مشهد مخيف بالفعل. فكري مع اقرباء القتيل كذلك مع الشرطيين الذين قاموا بالمطاردة وتعرضوا لصدمة لا رأوا".
وفتح تحقيق بالحادث وستقوم السلطات بمراجعة الشريط الذي التقطته كاميرات المراقبة .. حادث سينتج عنه تنفيذ مطلب جعل مطاردات الشرطة مسجلة لتحديد اسباب الحوادث بضقة أكبر سيتولى التحقيق عناصر شرطة من "سوراي" و"كنت" على حد سواء".