&
الدوحة- اكد مدير منتخب قطر لكرة القدم احمد السليطي ان المدرب البوسني جمال حاجي يعمل على معالجة بعض الاخطاء قبل المباراة مع الامارات الجمعة المقبل "لانها لا تحمل القسمة على اثنين".
وتلتقي الامارات وقطر الجمعة في ابو ظبي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الثاني للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2002 المقررة في كوريا الجنوبية واليابان معا.
وقال السليطي في اتصال هاتفي مع وكالة "فرانس برس" اليوم الاربعاء "المباراة ستكون صعبة على المنتخبين اللذين يبحثان عن الفوز لتعزيز امالهما في المنافسة على بطاقة التأهل لانهما لا تحمل القسمة على اثنين".
ورفض السليطي استباق الامور وتأكيد ما يسرب عن ان مصير حاجي قد يكون على المحك في حال فشل المنتخب القطري في الفوز "كل شيىء يتحدد بعد المباراة ولا نريد استباق الاحداث".
وتحدث السليطي عن الوضع المعنوي للاعبين قبيل المباراة "عادت الامور الى طبيعتها وادرك الجميع ان الخسارة امام اوزبكستان اصبحت خلفنا وان علينا التركيز على المباراة المقبلة وعلى اللاعبين ان يطبقوا ذلك داخل الملعب".
وكان قطر خسرت امام اوزبكستان صفر-2 في طشقند الاحد الماضي ضمن الجولة الثانية.
واوضح مدير المنتخب القطري "اكد لنا المدرب حاجي ان المشكلة لم تكن في الهجوم بل في خط الوسط الذي لم يمرر لاعبوه الكرات الحاسمة الى المهاجمين وانه يعمل على معالجة هذه النقطة قبل لقاء الامارات وانه ستكون هناك تغييرات واضحة في التشكيلة".
واشار الى ان اللاعبين "لا يعانون من اي اصابات قد تمنع احدهم من المشاركة، باستثناء يوسف آدم الذي سيغيب عن المباراة بسبب نيله انذارين حتى الان".(أ ف ب)