قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تقارير تشير الى انه كان يعاني من الالتهاب الرئوي
أسباب وفاة الممثل هيث ليدجر لا تزال مجهولة

زيد بنيامين من دبي: لم يكد المشهد السينمائي العالمي يحتفل بفيلم (بروكباك ماونتن) العام الماضي والذي ترشح للعديد من جوائز الاوسكار في 2007 حتى فجع العالم مؤخراً بخبر وفاة هيث ليدجر احد نجوم هذا الفيلم الذي يصور قصة حب يجمع بين اثنين من رعاة البقر وهو امر اثار العديد من ردود الافعال حتى في وفاته. المعلومات الاولية عن وفاة ليدجر لم تحدد بعد ويعتقد انها تحتاج الى مابين اسبوع وعشرة ايام حتى تنتهي الفحوص الاولية على الجثة ..

وكان ليدجر قد وجد في حالة من اللاوعي في شقته في نيويورك قبل ان يتوفى في حوالي الساعة 3:35 من يوم الثلاثاء الماضي حيث تمكن مدير المنزل من التعرف على جثته.. وتقول تقارير اولية انه كان يعاني من الالتهاب الرئوي.

وكان ليدجر (28 عاماً) يقوم بتصوير فيلمه الجديد والذي يحمل عنوان (The Imaginarium Of Doctore Parnassus) قبيل فترة وجيزة من وفاته وترجح بعض المصادر انتحاره بعد ان افترق عن ام ابنته (ماتيلدا) البالغة من العمر عامين وهو الامر الذي ادى للابتعاد عن ماتيلدا محبوبته .

من جانبها نفت سوفي واردز احدى صديقات الممثل الراحل ان يكون من مدمني المخدرات قائلة انه كان بالكاد يتناول المشروبات الكحولية وبكميات قليلة جداً مضيفة quot;لم يكن يتناول اي مشروبات كحولية او يتناول اي حبوب او مخدراتquot; مؤكدة quot;انه انسان نظيف ولا اصدق ان يقوم بانهاء حياته بنفسهquot; لكنها وصفت حالته في الايام الاخيرة من حياته بانها كانت غير مريحة quot;لم يكن بامكانه اخذ فرصة من الراحة، لقد اخبرني انه سيغادر الى لندن ولكنه كان غاضباً لانه لا يستطيع رؤية ابنته ماتيلدا كما كان يفعل في السابق، لقد كان ينتقل كثيراً في الاونة الاخيرة وهو امر متعب كثيراًquot;.

لكن الممثل الشهير جاك نيكلسون اشار الى انه حذر ليدجر من مغبة الاعتماد كثيراً على الادوية المهدئة والمنومة خصوصا اثناء اداء دوره في فيلم (فارس الظلام) وهو الفيلم الذي اضاف على الممثل ضغوطا كثيراً وهو ما اكده ليدجر بنفسه في تصريحات نقلتها صحيفة النيويورك تايمز حيث قال quot;كانت الضغوطات كثيرة، صور الانفصام، والقتل الواسع في الفيلم جعلاني انام لساعتين ليلاً فقط حيث لم يتمكن عقلي من التوقف عن التفكير وكان جسمي متعباً بينما عقلي ما يزال يعملquot;.

وتضاف حالة وفاة ليدجر في هذا العمر الصغير الى قائمة من حالات وفيات مشاهير السينما والغناء وهم في اعمار صغيرة مثل جيمس دين والفيس بريسلي ومارلين مونرو وسيتم دفنه في استراليا بعد الانتهاء من التحقيق وتشريح الجثة.