قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لوس انجليس: تصدر الفيلم الغنائي quot;مدرسة الشباب 3quot; High School Musical 3 للاسبوع الثاني ايرادات الافلام بأمريكا الشمالية حيث تشير التقديرات التي جمعتها رويترز الى أن الفيلم حقق ابتداء من يوم الجمعة 15 مليون دولار.وتدور قصة الفيلم - وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام تحمل نفس الاسم - حول تروي بولتون وجابريلا مونتيز الطالبين بالسنة الاخيرة في المرحلة الثانوية بولاية نيو مكسيكو واللذين يقاومان فكرة افتراقهما مع اقتراب المرحلة الجامعية. ويتحتم على تروي الاختيار بين السعي وراء منحة دراسية أو طموحاته في مجال الموسيقى.
الفيلم من اخراج كيني اورتيجا وبطولة زاك ايفرون وفينيسا هدجنز واشلي تيسدل.وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد quot;فيلم اباحيquot; Zack and Miri Make a Porno حيث حقق 10.7 مليون دولار.

من فيلم مدرسة الشباب
وتدور قصة الفيلم حول زاك وميري اللذين تجمعهما صداقة عمر أفلاطونية ويقرران سويا انتاج فيلما اباحيا لحل المشاكل المادية الخاصة بكل منهما. ومع بدء التصوير يشعر الثنائي بأنهما ربما يكنان مشاعر تجاه أحدهما الاخر أكثر مما كانا يعتقدا في السابق.
الفيلم من اخراج كيفين سميث وبطولة اليزابيث بانكس وسيث روجن وجايسون ميوز وكيني هوتز وبراندون روث وان وايد وجستين لونج.
وتراجع من المركز الثاني الى الثالث فيلم الرعب quot;المنشار 5quot; Saw V حيث حقق 10.1 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم - وهو الجزء الخامس من سلسلة تحمل نفس الاسم - حول خبير جنائي يدعى مارك هوفمان ويسير على خطى جيجسو كيلر الذي ارتكب سلسلة من جرائم القتل. في الوقت نفسه يجمع عميل يدعى سترام خيوط الادلة التي تقوده الى هوفمان.
الفيلم من اخراج ديفيد هاكل وبطولة توبين بيل وكوستاس مانديلور وسكوت بترسون وبتسي راسل وجولي بينز.
وقفز من المركز العشرين الى الرابع فيلم quot;الخائنquot; Changeling حيث حقق 9.4 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم - وهي مستوحاة من أحداث حقيقية وقعت في العشرينات من القرن الماضي - حول أم وحيدة تضطر لمواجهة عناصر فاسدة في ادارة الشرطة في لوس انجليس بعد عودة ابنها المخطوف اليها حيث تشك في انه ليس نفس الطفل الذي ولدته. والشخص الوحيد الذي لديه استعداد لمساعدة الام هو ناشط محلي.والفيلم من اخراج كلينت ايستوود وبطولة انجلينا جولي وجون مالكوفيتش وجاتلين جريفيث وميشيل مارتن ومايكل كيلي.وجاء في المركز الخامس الفيلم الجديد quot;أشباح مولي هارتليquot; The Haunting of Molly Hartley حيث حقق 6 ملايين دولار.
وتدور قصة الفيلم حول فتاة تدعى مولي هارتلي (17 عاما) تتعافى من الام نفسية بعدما طعنتها والدتها. وفي محاولة لمساعدتها ينقل والد مولي ابنته الى مدرسة جديدة لكن تطاردها الكوابيس حول هجوم والدتها عليها. وتكتشف مولي أن والدتها واخرون يريدون قتلها حتى ينقذوها من أداء ما يعتبرونه دورها المقدر كخادمة للشيطان.والفيلم من اخراج ميكي ليدل وبطولة هيلي بينيت وجايك ويبر وتشايس كروفورد وشانون ماري وودورد وشانا كولينز وجايمي مكشاين.