قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف:يخصص العدد الجديد من مجلة جود نيوز سينما والتي تصدر في مصر ، ملحقا خاصا عن الشخصية الانكليزية الشهيرة quot;جيمس بوندquot; ، بمناسبة اطلاق الفيلم الاخير من السلسلة ، وهو الفلم الثاني للنجم الانكليزي دانيال كريغquot; والذي يقوم بدور جيمس بوند.

في الملحق الخاص والذي يتكون من 32 صفحة سيتم استعراض أبرز ملامح السلسلة السينمائية الشهيرة، مع مقالات لأسماء سينمائية بارزة من بينها: محمد خان، بلال فضل، إبراهيم البطوط، عمرو سلامة، محمد حفظي، أحمد العايدي، مجدي الشافعي، أحمد الحضري، وغيرهم من السينمائيين والنقاد المعروفين في العالم العربي.

غلاف العدد
وأشار علاء كركوتي المشرف السينمائي على المجلة ، إلى أن العدد 50 المكون من 232 صفحة يتضمن العديد من الأقسام الجديدة أبرزها قسم خاص للمؤثرات الخاصة في السينما العربية والعالمية، وآخر مخصص للسينما الصامتة لأول في مرة في تاريخ المجلات السينمائية العربية، وقسم ثالث لكل ما له علاقة بالإنترنت لكن من خلال عين متابعي ومحبي السينما. إضافة إلى قسم رابع يرصد تأثر الشارع المصري والعربي بالسينما. وللسينمائيين خصص لهم خدمة جديدة ضمن قسم (OUTSIDERS) يتيح التعرف لهم إلى أهم المهرجانات السينمائية العالمية التي يمكنهم الاشتراك بها من خلال توفير جميع المعلومات المتعلقة بهذه المهرجانات.

وفي العدد 50 أيضا، تغطية لخمسة مهرجانات عربية وعالمية. بدءا من مهرجان (أيام بيروت السينمائية) أحد أهم مهرجانات السينما العربية المستقلة في العالم العربي، ومهرجان لندن السينمائي العريق في دورته الثانية والخمسين مع العلم أنه شارك ضمن فعالياته فيلم (حسن ومرقص) لـquot;عادل إمامquot; وquot;عمر الشريفquot; وهو من إنتاج (جود نيوز جروب). وهناك تغطية أيضا لكواليس مهرجان الشرق الأوسط السينمائي الذي أقيمت دورته الثانية في أبوظبي، مع معلومات تنشر للمرة الأولى، وجولة مع مهرجان الإسماعيلية المخصص للأفلام القصيرة والوثائقية، هذا إضافة إلى تغطية أولى لكواليس الدورة الخامسة لمهرجان دبي السينمائي الدولي الخامس والتي ستعقد في الفترة من 11 إلى 19 ديسمبر القادم.

ويحوي العدد 50 أيضا عددا من الملفات الخاصة على رأسها ملف خاص بمناسبة العدد 50 يستعرض أهم الملفات والموضوعات التي قدمتها المجلة في السنوات الخمس الماضية وإلى ما يمثله رقم 50 في السينما. هذا إضافة إلى عدة ملفات لأهم الأفلام التي ستعرض خلال شهر نوفمبر في مصر والدول العربية، مثل (Body of Lies) الذي يتعرض لقضايا سياسية مرتبطة بالعالم العربي، إضافة إلى الفيلم الفرنسي (Days of Glory) الذي قدمت بسببه الحكومة الفرنسية الاعتذار لجنود جزائريين.